حركة "فتح" تكرِّم الأطباء في مستشفى الراعي في صيدا

حركة "فتح" تكرِّم الأطباء في مستشفى الراعي في صيدا
رام الله - دنيا الوطن
تقديرًا للدور الذي يلعبه الطبيب وتكريمًا له، ومن واجب الشكر على ما قدمه مستشفى الراعي خلال حملاته الطبية المجانية السابقة في مخيم عين الحلوة والتي أقامها في روضة الشهيدة هدى شعلان وكذلك في نادي عيلبون وملعب الشهيد أبو جهاد الوزير، كرَّمت حركة فتح إدارة المستشفى والأطباء المشاركين في الحملات، اليوم الاثنين.

وقدَّم أمين سر حركة "فتح" وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية في منطقة صيدا اللواء شبايطة، الدروع التكريمية لرئيس مجلس الإدارة  والمدير العام لمستشفى الراعي د. عادل الراعي، ورئيس اللجنة الطبية في مستشفى الراعي الدكتور حبيب السبع أعين، تم تسليمه الدرع بالنيابة عن الدكتور شوقي يونس، الدكتور محمد كجك أخصائي الأطفال، بحضور المستشار الإعلامي للمستشفى د. وسيم وني.

وكان في زيارة الشكر للمستشفى عضو قيادة حركة "فتح" - إقليم لبنان ومسؤولة العمل الاجتماعي آمال شهابي، وأمين سر حركة "فتح" في عين الحلوة العقيد ناصر ميعاري، ومسؤولة العمل الاجتماعي في منطقة صيدا جميلة الأشقر.

وشكر وفد حركة فتح مستشفى الراعي على الجهود التي يتم بذلها في الإطار الصحي والطبي واحتضانها للمريض الفلسطيني ورعايته، فالمريض الفلسطيني لا يشعر أنه في مستشفى خارج جغرافيا المخيم، وتقدموا بالثناء لإدارة المستشفى وطاقمها الطبي وكل العاملين فيها.

من جانبها، أكدت إدارة المستشفى مواصلة مسيرتها ورسالتها الطبية وتقديم الرعاية لكل إنسان مهما كانت جنسيته وبخاصة الفلسطيني الذي يحمل في قلبه قضية ووطن مسلوب والذي له مكانة مختلفة.






التعليقات