انتخابات مبكرة للهيئة الإدارية في نادي قلقيلية الأهلي

انتخابات مبكرة للهيئة الإدارية في نادي قلقيلية الأهلي
رام الله - دنيا الوطن
عطفاً على قرار الهيئة الإدارية لنادي قلقيلية الأهلي في جلستها رقم (7) إطلاق اسم المرحوم/ وليد عبد الرحيم السبع أبو رامي على الدورة الانتخابية الجديدة رقم (24)،  فقد قررت إدارة النادي الأهلي القلقيلي تحديد العملية الانتخابية للنادي الأهلي وطالبت إدارة النادي الأهلي المستقيلة أعضاء الهيئة العامة للنادي بتسديد ما عليهم من رسوم الاشتراك السنوي ليتسنى لهم المشاركة في الانتخابات الجديدة. 

وتم تحديد المواعيد الجديدة على النحو التالي:

1 . تقرر ان يتم البدء بتسديد الإشتراكات السنوية وقيمتها ( 100 ) شيكل لأعضاء الهيئة العامة بدءاً من صباح يوم الاثنين الموافق 19/12/2022 وحتى مساء يوم الاحد الموافق 25/12/2022 من الساعة (9) صباحا وحتى الساعة (9) مساءً في مقر النادي الأهلي.

2 . تقرر فتح باب الترشيح لعضوية مجلس الإدارة يوم الاثنين الموافق 26/12/2022 ولغاية يوم الأربعاء 28/12/2022 من الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة (09) مساءً، ويشترط بالمرشح الحضور شخصياً وتعبئة النموذج الخاص بالترشيح مع احضار الهوية الشخصية وورقة عدم محكومية. 

3 . يفتح باب الطعن والانسحاب أيام الخميس والجمعة الموافق 29+30/12/2022 من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة التاسعة مساءً في مقر النادي ، بحيث ان يكون الطاعن مسدداً للاشتراك السنوي وبكتاب رسمي.

يذكر ان إدارة النادي الأهلي قد تواصلت مع المجلس الأعلى للشباب والرياضة بهذا الخصوص واستكمال الإجراءات القانونية المطلوبة. 

وتم تشكيل لجنة تحضيرية للانتخابات مكونة من الاخوة غسان جوابرة وقصي عناية وخالد عرباس.

ويجدر بالإشارة هنا أنه تم تعيين لجنة لتسيير أعمال النادي الأهلي برئاسة الأخ جمال غالب أبو حامد.