تسريحات شعر لصديقات عروس شتاء 2023

تسريحات شعر لصديقات عروس شتاء 2023
تعبيرية
رام الله - دنيا الوطن
صديقات عروس شتاء 2023، لا بد أن يتألقن بأجمل تسريحات الشعر الأنيقة والراقية، التي تليق بزفاف أعز الناس. 

وكون النجمات هنّ مصدر الإلهام الأول للفتيات والسيدات، بإمكانك أن تستوحي منهن العديد من تسريحات الشعر الرائجة، الأنيقة والجذابة، التي تلائم حفلات الزفاف والمناسبات. 

وبحسب مجلة (سيدتي)، لتكون إطلالاتك الأجمل والأرقى في زفاف صديقتك، رصدنا لك في هذا المقال، مجموعة تسريحات شعر لصديقات عروس شتاء 2023.

تسريحة الكعكة العالية جداً من لجين عمران:
تعد تسريحة الكعكة العالية جداً التي استوحيناها من الإعلامية لجين عمران أحد أفضل الخيارات لصديقة العروس، فهي تناسب كافة الأعمار من دون استثناء، وتجمع الرقي والنعومة، كما أنها مريحة جداً، فضلاً عن أنها تبرز ملامح الوجه وتجعلها مشدودة وأكثر شباباً. اعتمديها مع خصلات الشعر المنسدلة على جانبي الوجه لمظهر أكثر جمالاً وحيوية.


تسريحة الشعر الكيرلي المرفوع بشكل فضفاض من ميريام فارس:
إذا كنتِ من محبات تسريحات الشعر المرفوعة بلمسة حيوية – شبابية، تلهمك الفنانة ميريام فارس تسريحة الشعر الكيرلي المرفوع مع خصلات الشعر الكيرلي المنسدلة على جانبي الوجه، فهي تسريحة رائعة لصديقات عروس هذا الشتاء، وتضمن لك إطلالة عصرية لافتة.


تسريحة الشعر المالس المنسدل مع الغرة البوف المسحوبة إلى الخلف من بلقيس:
أما إذا كنتِ من محبات تسريحات الشعر المنسدل الأنيقة بلمسة عصرية، بإمكانك أن تعتمدي تسريحة الشعر المالس المنسدل مع الغرة البوف المسحوبة إلى الخلف من بلقيس، فهي تسريحة أنيقة جداً ومميزة، وتمنحك إطلالة راقية في حفل زفاف صديقتك.


تسريحة الشعر القصير الويفي مع الغرة الجانبية من فاطمة البنويو:
إن كنت من صاحبات الشعر القصير، بإمكانك أن تتألقي في زفاف صديقتك المقربة بتسريحة الشعر القصير الويفي مع الغرة الجانبية المنسدلة، فهي تسريحة كلاسيكية أنيقة وتلائم حفلات الزفاف، وتضمن لك مظهراً أنثوياً رائعاً.


التعليقات