العيون الواسعة أبرز تريندات المكياج في عام 2023.. تعرفي على كيفية عملها

العيون الواسعة أبرز تريندات المكياج في عام 2023.. تعرفي على كيفية عملها
جينا فى مسلسلها
رام الله - دنيا الوطن
تختلف اتجاهات المكياج بين الحين والآخر، فقد يظهر اتجاه كلاسيكى مرة آخرى مع إضافة بعض اللمسات الجديدة أو قد تستمد اتجاهاتها من مكياج بعض الشخصيات في الأفلام السينمائية والكرتونية، وأخيراً العيون الواسعة والتي تعتبر من أبرز اتجاهات مكياج العيون المتوقع انتشارها خلال العام المقبل، والتي نستعرضها في هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "مترو" البريطانية.

وبحسب موقع (اليوم السابع)، يعتمد اتجاه العيون الواسعة الجديد على إبراز منطقة العين حتى تظهر بشكل واضح، والتي ظهرت بها العديد من الشخصيات في الأفلام السينمائية والكرتونية مثل الممثلة جينا أورتيجا في مسلسلها " وينزداي ".

تحدثت فنانة المكياج راشيل دايفرز، عن كيفية الحصول على مكياج العيون الواسعة في المنزل، حيث أشارت إلى استخدام خافى عيوب البشرة أسفل العين، مع تثبيته ثم تمرير ظل العيون البنى الناعم على الجفن، ومزجه حتى يصل إلى خط التجويف، واستخدام نفس اللون البني برفق عبر خط الرموش السفلي أيضًا.

ولتوضيح وإبراز منطقة العين، ضيفي لونًا بنيًا داكن أو أسود مقابل خط الرموش العلوي لإضفاء تأثير الكحل ووضعه أيضًا على خط الرموش السفلي.

ويمكن أيضاً استخدام كحل أبيض أسفل العين لتوسيعها أكثر مع استخدام الماسكارا في الرموش العلوية والسفلية، للحصول على عينين واسعتين ويمكن تطبيق هذا المكياج عند حضور حفلة أو أي مناسبة مختلفة خلال العام المقبل، وهذا النوع من المكياج الجديد يساعد في إبراز جمال العينين أكثر.

التعليقات