وفد جمعية الكشافة الفلسطينية يقدم درعا تذكاريا لرئيس مجلس الوزراء اللبناني

وفد جمعية الكشافة الفلسطينية يقدم درعا تذكاريا لرئيس مجلس الوزراء اللبناني
رام الله - دنيا الوطن
قدم وفد جمعية الكشافة الفلسطينية برئاسة القائد الدولي محمد جميل سوالمة درعا تقديريا لرئيس مجلس الوزراء اللبناني
الأستاذ نجيب ميقاتي عندما استقبل دولته الاثنين رؤساء الوفود المشاركة في المؤتمر الكشفي العربي الثلاثون ومنتدى الشباب الكشفي العربي الخامس.

وقد ضم الوفد رئيس اللجنة الكشفية العالمية القائد أندي شابمان ونائبته القائدة اللبنانية سارة ريتا قطان بالإضافة إلى أمين عام المنظمة الكشفية العالمية الأستاذ أحمد الهنداوي ومدير الإقليم الكشفي العربي الأستاذ عمرو حمدي، ورئيس اتحاد كشاف لبنان القائد جورج الغريب وأعضاء الهيئة الإدارية.

شكر القائد أندي شابمان دولة الرئيس ميقاتي وأبدى سروره العميق لوجوده للمرة الثانية خلال سنة 2022 مع إخوته قادة اتحاد كشاف لبنان .

بدوره عبر الأمين العام الأستاذ الهنداوي عن سروره لانعقاد المؤتمر الكشفي العربي الثلاثون وفرحة لرؤية الأخوة العرب يجتمعون في بيروت، في اختتام يوبيل المائة وعشرة أعوام كشفية لبنانية وعربية. وشكر دولة الرئيس ميقاتي على رعايته
للمؤتمر واهتمامه الدائم بالحركة الكشفية اللبنانية . .

فيما رحب ميقاتي بانعقاد المؤتمر في بيروت، واعتبر أن هذه النشاطات لضخ الدم في العروق، وتتجدد معها الحركة، وأبدى سروره لاستقبال الوفود الكشفية دائما في بيروت وفي السراي الكبير، للمرة الثالثة خلال هذا العام ، وكذلك أبدى استعداده
الدائم لدعم الحركة الكشفية اللبنانية والجمعيات الكشفية العربية..

وفي الختام قدم أمين عام المنظمة الكشفية العالمية الأستاذ أحمد الهنداوي إلى الرئيس ميقاتي درع يوبيل المئة وعشرة أعوام كشفية لبنانية، وكذلك قدم رؤساء الوفود الدروع والهدايا التذكارية لدولة الرئيس.

التعليقات