رامي صبري يستعد لإطلاق "معايا هتبدع"

رامي صبري يستعد لإطلاق "معايا هتبدع"
رامي صبري
رام الله - دنيا الوطن
يستعد الفنان رامي صبري لإطلاق ألبومه الجديد "معايا هتبدَّع"، والذي يتضمن وجود ثمانية أغاني.

ومن المقرر إطلاق الألبوم في 20 ديسمبر الحالي، حيث كتب على صفحته على مواقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، أن الألبوم الجديد يحتوي على ثمانية أغاني، ثلاثة منها من ألحانه.

وبحسب ما كتب صبري في "البوست" فإن الأغنية الأولى بعنوان "معايا هتبدَّع " كلمات وألحان عزيز الشافعي، توزيع ومكس وماستر طارق توكل، وسيتم طرحها يوم 23 ديسمبر الحالي، وثاني أغنية بعنوان "يمكن خير"، من كلمات أحمد على موسى، ألحان رامي صبري، توزيع ومكس وماستر طارق توكل، وسيتم طرحها يوم 25 ديسمبر الحالي.

أما الأغنية الثالثة فهيى بعنوان "لما بيوحشني"، من كلمات أحمد على موسى، ألحان رامي صبري، توزيع مكس ومستر طارق توكل، وتطرح يوم 27 ديسمبر، ويليها أغنية "احنا في حتة تانية" من كلمات محمد القياتي، ألحان رامي صبري، توزيع مكس وماستر طارق توكل، وتطرح في 29 ديسمبر.

أما أغنية "حبينا" وهي الخامسة من الألبوم، فهي من كلمات تامر حسين، ألحان مدين، توزيع مكس وماستر طارق توكل، وسيتم طرحها في 31 ديسمبر، والأغنية السادسة بعنوان "أنت الأصل" من كلمات تامر حسين، ألحان عزيز الشافعي، توزيع مكس وماستر تميم، وتطرح في 2 يناير 2023.

 الأغنية ما قبل الأخير عنوانها "بتفتكرني"، من كلمات تامر حسين، ألحان أحمد حسين، توزيع مكس وماستر طارق توكل، ويتم طرحها في 4 يناير 2023، والأخيرة من الألبوم عنوانها "فاكر نفسك هدية"، كلمات احمد علي موسي، الحان مدين، توزيع مكس وماستر جلال حمداوي، ويتم طرحها بعد يومين من الأغنية التي قبلها.







التعليقات