مؤسسة قدسنا الوقفية تعلن عن تقديم مئات المنح الدراسية الجديدة للطلبة المقدسيين

مؤسسة قدسنا الوقفية تعلن عن تقديم مئات المنح الدراسية الجديدة للطلبة المقدسيين
رام الله - دنيا الوطن
أعلنت مؤسسة قدسنا الوقفية عن تقديم مئات المنح الدراسية الجديدة للطلبة المقدسيين للفصل الدراسي الاول لعام 2022-2023، في سبع جامعات فلسطينية، وهي: جامعة النجاح الوطنية وجامعة بيرزيت وجامعة بيت لحم وجامعة القدس وجامعة القدس المفتوحة وجامعة فلسطين الاهلية والجامعة العربية الامريكية –جنين.

وأشارت الى أن عدد الطلاب الذين استفادوا من برنامج اقراض ومنح الطلبة المقدسيين ما يقارب 250 طالباً وطالبة، حيث بلغت قيمة هذه المنح الدراسية أكثر من 300 ألف دولار.

وأكدت سهام أحمد منسقة برنامج اقراض ومنح الطلبة المقدسيين أن دعم الطلبة في مدينة القدس متواصل للعام الثامن على التوالي محققاً نمواً متصاعداً من خلال تقديم المنح الدراسية لمئات الطلبة المقدسيين وفي مختلف الجامعات الفلسطينية وبمختلف التخصصات العلمية والأدبية.

ويهدف برنامج منح واقراض الطلبة المقدسيين الذي تديره مؤسسة قدسنا الوقفية الى تمكين الطلبة من استكمال تعليمهم الجامعي في ظل الأوضاع الاقتصادية الصعبة، ومساعدتهم على اكمال مسيرتهم التعليمية لمكافحة الفقر وتمكين الشباب اقتصادياً
من خلال كفالة تعليمهم الجامعي وتأهيلهم لسوق العمل، وأيضاً من خلال مساندة الطلبة المقدسيين من أبناء العائلات المتعففة، وذلك لرفع مستوى التعليم عند الشباب المقدسي، ولتحقيق التنمية في المجتمع الفلسطيني من خلال تأهيل أكبر عدد من الطلبة المقدسيين لبناء الوطن والفرد والمجتمع.