ملتقى العلاقات العامة الفلسطيني يشارك بالمؤتمر العربي للتواصل والعلاقات العامة في القاهرة

ملتقى العلاقات العامة الفلسطيني يشارك بالمؤتمر العربي للتواصل والعلاقات العامة في القاهرة
رام الله - دنيا الوطن
شارك وفد من ملتقى العلاقات العامة الفلسطيني والدبلوماسية الشعبية برئاسة المهندسة آلاء زلوم وعضوية كل من عادل اغريب وبلال دوفش وميس الجعبري بالمؤتمر العربي للتنمية والإدارية الذي عقد في القاهرة بعنوان تأثير تقنيات التواصل الحديثة على الإعلام والذي استمر لثلاثة أيام.

وأكدت المهندسة زلوم على أهمية هذه المشاركة لتأكيد التواصل الفلسطيني بعمقه العربي وتجسيداً لأهداف ملتقى العلاقات العامة بتعزيز الدبلوماسية الشعبية الفلسطينية وحضورها في كافة المحافل المختلفة.

وأشارت المهندسة زلوم إلى حجم الإثراء الذي حققته جلسات المؤتمر في المعرفة بأدوات التواصل المختلفة في ظل الثورة المعلوماتية والتكنولوجية وتداخلاتها التي قد تحرف فحوى ومضامين التواصل بين الجمهور ومؤسساته، بالإضافة إلى كيفية استخدام هذه الوسائل الأخذة بالتطور السريع لخدمة المجتمعات وحمايتها من المؤثرات الخارجية بما يضمن استمرار القيام بالواجبات الوظيفية بين المواطن ومحيطه.

وقد تحدث بالمؤتمر نخبة من رواد العلاقات العامة في العالم العربي وبمشاركة اخصائيين من انجلترا وفرنسا. افتتح المؤتمر سعادة رئيس المنظمة العربية للتنمية الإدارية - جامعة الدول العربية الدكتور ناصر الهتلان القحطاني.

وفي ختام المؤتمر كرم الوفد الفلسطيني المنظمة العربية للتنمية الادارية على تنظيمها الناجح لهذا المؤتمر، وتم تكريم كل الوفود العربية لمساندتهم ودعمهم لفلسطين.

التعليقات