الجعبري يكرّم معلمات مدرسة الجامعة النموذجية بمناسبة يوم المعلم الفلسطيني

الجعبري يكرّم معلمات مدرسة الجامعة النموذجية بمناسبة يوم المعلم الفلسطيني
جانب من اللقاء
رام الله - دنيا الوطن
زار رئيس مجلس أمناء جامعة الخليل نبيل الجعبري، مدرسة الجامعة النموذجية التابعة للجامعة من أجل تقديم التهاني والتبريكات لمعلمات المدرسة بمناسبة يوم المعلم الفلسطيني، والذي يصادف يوم الأربعاء الموافق 14/12/2022.

وفي بداية اللقاء، رحّبت مديرة المدرسة نداء الطوري بالجعبري، وأشادت بالدور الوطني الذي يقدمه في بناء منظومة تعليمية متكاملة تسهم في بناء الأجيال الواعدة لتكون خادمة لوطنها وشعبها.

وبيّنت أن المكانة المرموقة التي وصلت إليها مدرسة الجامعة النموذجية علمياً وتكنولوجياً وثقافياً وغيرها ما كانت لتتحقق لولا دعم سعادته للمدرسة ومعلماتها وطلبتها.

وفي كلمته، وجه الجعبري شكره وتقديره للمعلمات الماجدات اللواتي يعملن في المدرسة، مبينا سعادته أن مهنة المعلم هي الأسمى بين المهن التي تحتاج إلى الإخلاص والصدق والأمانة من أجل بناء طلبة متميزين ومتفوقين ليكونوا معلما من معالم الشعب الفلسطيني.

وبيّن أنه سوف يستمر في دعم المدرسة حتى تبقى نموذجا يحتذى به، مؤكداً على تشجيع النشاطات اللامنهجية التي لا تقل أهمية عن الدور التعليمي من خلال تشجيع البحث العلمي بين أوساط الطلبة والرقي بهم ليكونوا عنوان للعطاء والبناء لمجتمعنا الفلسطيني.

وفي نهاية اللقاء قام الجعبري بتكريم معلمات مدرسة الجامعة النموذجية متمنيا سعادته لهم دوما موفور التقدم والنجاح.