علا غانم ترفع قضية خلع على زوجها الثالث

علا غانم ترفع قضية خلع على زوجها الثالث
علا غانم
رام الله - دنيا الوطن
 من المقرر أن تبث محكمة الأسرة بقصر النيل، اليوم الثلاثاء  قرارها بدعوى الخُلع التي رفعتها الفنانة علا غانم على زوجها الثالث رجل الأعمال عبد العزيز لبيب.

وأقام المستشار عاصم قنديل دعوى خلع موكلته الفنانة علا غانم، بمحكمة الأسرة بقصر النيل ضد زوجها، وذلك للضرر ووجود خلافات زوجية بينهما، وفي  20 أذار/ مارس 2018 قررت محكمة الأسرة بقصر النيل، شطب دعوى الطلاق المقامة من الفنانة علا غانم ضد زوجها الثالث عبد العزيز لبيب رجل الأعمال  بعد تصالحهما، حسب ما ذكر موقع (القاهرة ٢٤).

وقدم عاصم قنديل محامى الفنانة علا غانم طلبا بشطب الدعوى من رئيس المحكمة لتصالح المدعية مع المدعى عليه، قبل أن تقرر  محكمة الأسرة بقصر النيل، تأجيل نظر ثاني جلسات دعوى الخلع المقامة من الفنانة علا غانم ضد زوجها الثالث عبد العزيز لبيب رجل الأعمال، وذلك للضرر ووجود خلافات زوجية بينهما إلى جلسة اليوم الثلاثاء الموافق 13 كانون الأول/ ديسمبر للإعلان.

وبدأت الفنانة علا غانم، عقد جلسات عمل مكثفة مؤخرًا للاستعداد لمسلسلها الجديد "توحة"، المقرر عرضه في موسم رمضان القادم لعام 2023.

 وكان  فريق عمل مسلسل "توحة" يفصلهم أسبوعان فقط من بداية التصوير وستكون جميع المشاهد داخل مصر، ويجرى حاليا الوقوف على الخطوط العريضة المبدئية للمسلسل مع المخرج محمد النقلي.

التعليقات