صايل يلتقي بالسفير علي يونس والقنصل الفلسطيني في دبي والإمارات الشمالية

صايل يلتقي بالسفير علي يونس والقنصل الفلسطيني في دبي والإمارات الشمالية
جانب من اللقاء
رام الله - دنيا الوطن
التقى بسام سعد صايل، مستشار وزير التنمية الإجتماعية، السفير الفلسطيني في دولة الإمارات العربية المتحدة علي يونس وسعادة القنصل في دبي والإمارات الشمالية محمد أسعد وكادر موظفين السفارة والقنصلية.

جاء ذلك خلال مهمة رسمية على دولة الإمارات بدعوة رسمية من الشيخة جميلة بنت محمد القاسي رئيس مدينة الخدمات الإنسانية .

وأشاد الصايل بالجهود التي تقوم بها السفارة الفلسطينية والقنصلية في دبي في خدمة الجالية الفلسطينية هناك.

وأثنى على حسن الضيافة والاستقبال، مشيراً إلى أن السفير علي يونس رحب بالمستشار، مؤكدًا أهمية هذه الزيارة التي من شأنها تطوير العلاقات الفلسطينية مع دولة الإمارات العربية الشقيقة في المجالات الإنسانية والاجتماعية.

كما وأشاد بالدور الذي تقدمه مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية في مجال رعاية وتمكين الأشخاص ذوي الإعاقة والصم، ممثلة برئيسها الشيخة جميلة بنت محمد القاسمي، معبرًا عن فخره واعتزازه بتلك العلاقات الإنسانية التي من شأنها النهوض بتلك الفئة.

كما وشكر مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية على حسن الإستقبال والضيافة، لمستشار وزير التنمية الإجتماعية في دولة فلسطين ومدير العلاقات العامة في الوزارة، عرفات أبو راس، مشددًا أن دولة الإمارات العربية المتحدة تربطها علاقات متينة مع الشعب الفلسطيني من خلال ما يقدموه من دعم وإسناد لأبناء شعبنا الفلسطيني والمؤسسات الإجتماعية.

بعد ذلك، التقى صايل، القنصل محمد أسعد، الذي رحب بالوفد الضيف وأبدى إستعداده لتقديم الخدمة للوفد الزائر في هذه المهمة الرسمية، وقدم دروع تقديرية لساعدة السفير علي يونس والقنصل محمد أسعد، تقديراً لجهودهم في خدمة أبناء الجالية الفلسطينية.