النائب د. يونس الأسطل يلتقي مدير شرطة محافظة رفح

النائب د. يونس الأسطل يلتقي مدير شرطة محافظة رفح
جانب من اللقاء
رام الله - دنيا الوطن
زار النائب في المجلس التشريعي د. يونس الأسطل مركز شرطة محافظة رفح، حيث التقى بمدير المحافظة العقيد رياض القاضي ولفيف من الضباط، مثمناً دور الشرطة والأجهزة الأمنية في استتباب الأمن وتحصين الجبهة الداخلية وتأمين الممتلكات
وإصلاح ذات البين ومعالجة قضايا المواطنين وفي إطار العمل المتواصل لمعالجة قضايا ومشاكل المواطنين.

وناقش النائب الأسطل عدد من القضايا الواردة لمكتب النواب، داعياً إلى حلها عبر القنوات القانونية، وإنصاف الناس بما يحفظ حقوق المواطنين ويحقق العدالة للجميع.

وبدوره، شكر القاضي النائب الأسطل على هذه الزيارة وعلى هذا الدعم في مثل هذه الظروف، موضحاً أن الأجهزة الأمنية تعمل بكل طاقتها من أجل استتباب الأمن وفرض القانون وتحصين المجتمع.

وفي سياق متصل، زار النائب الأسطل الشرطة النسائية والتقى خلالها بالرائد نجوى أبو جزر مسيرة الجهاز ولفيف من الضباط العاملات في الجهاز، حيث عقد لقاء نخبوي لضباط وأفراد الشرطة النسائية حيث ألقى محاضرة أشاد بها بدور جهاز
الشرطة النسائية في تنفيذ القانون والقيام بالمهام الشرطية على الوجه الأمثل.

واعتبر أن المرأة رديف للرجل وأن مهامها لا تقل أهمية عن مهام العاملين في المؤسسات والجهات الأمنية المختلفة ودورها كبير وجزء أصيل من المجتمع حيث التربية وتنشئة الجيل على الأخلاق والآداب والمشاركة في بناء المجتمع، حاثاً إياهن على مزيد منن العطاء ومواصلة الجهود من هذا الموقع الذي يقدم خدمات جمة للمجتمع ويحصن الجبهة الداخلية.