عاجل

  • صفارات الإنذار تدوي من جديد في مستوطنة بساغوت قرب رام الله خشية تسلل مسلحين

  • معاريف: الجيش يفحص تقارير انطلاق صفارات الإنذار في غلاف غزة ومن المحتمل أن الإنذار بسبب صواريخ أرض جو

  • طائرات الاحتلال تستهدف موقع بدر غرب مدينة غزة

  • سماع دوي انفجارات غرب مدينة غزة

  • القناة 14: العثور على حقيبة بداخلها سكين ومعدات أخرى في مستوطنة بساغوت

مباشر | الاحتلال يستهدف عدة مواقع في قطاع غزة


شاهد: برعاية الصليب الأحمر.. بلدية غزة تكرم منتخب فلسطين لكرة السلة للكراسي المتحركة

شاهد: برعاية الصليب الأحمر.. بلدية غزة تكرم منتخب فلسطين لكرة السلة للكراسي المتحركة
جانب من الحفل
رام الله - دنيا الوطن
كرم رئيس بلدية غزة يحيى السراج أبطال المنتخب الفلسطيني لكرة السلة للكراسي المتحركة بعد تتويجهم في بطولة الهند الدولية للكراسي المتحركة المقامة برعاية اللجنة الدولية للصليب الأحمر.

وحضر الحفل الذي نظمته البلدية بالشراكة مع اللجنة الدولية للصليب الأحمر واللجنة البارالمبية في مطعم سيدار غرب مدينة غزة، أعضاء المجلس البلدي ومدير مركز الأطراف الصناعية والشلل التابع للبلدية محمد دويمة، وممثلين عن الصليب الأحمر واللجنة البارالمبية، وبعثة فلسطين المشاركة في البطولة بالهند وذويهم ولفيف من الشخصيات الاعتبارية.

وعبر رئيس البلدية عن سعادته بفوز المشاركين في بطولة الهند الدولية للكراسي المتحركة بالمركز الأول، مؤكداً أن هذا الفوز يثبت أن ذوي الإعاقة من أبناء شعبنا لديهم الإرادة والعزم لتحقيق نتائج مشرفة تليق بتضحيات شعبنا الفلسطيني.

وأكد على الدور البارز لمركز الأطراف الصناعية التابع للبلدية كونه يقدم خدمات مهمة لذوي الإعاقة بالشراكة مع اللجنة الدولية للصليب الأحمر والمؤسسات الشريكة، داعياً جميع المؤسسات إلى تقديم أفضل الخدمات لذوي الإعاقة لدمجهم في المجتمع.

من ناحيتها؛ هنأت رئيس بعثة الصليب الأحمر في قطاع غزة مريم مولر المشاركين في بطولة الهند على فوزهم بالمركز الأول، وأكدت أن الصليب الأحمر يفخر بالخدمات التي يقدمها للأشخاص ذوي الإعاقة من خلال شراكته مع مركز الأطراف الصناعية.