رسمياً.. رحيل إنريكي عن تدريب المنتخب الإسباني

رسمياً.. رحيل إنريكي عن تدريب المنتخب الإسباني
المدرب لويس إنريكي
رام الله - دنيا الوطن
أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم، مساء اليوم الخميس، عبر موقعه الإلكتروني، عن رحيل المدرب لويس إنريكي عن تدريب المنتخب الأول.

وجاء في البيان:" يود الاتحاد الإسباني لكرة القدم أن يشكر لويس إنريكي وطاقمه التدريبي بالكامل على رأس المنتخب الوطني المطلق في السنوات الأخيرة ".

وأضاف:" نقلت الإدارة الرياضية في الإتحاد الإسباني إلى الرئيس تقريرًا تقرر فيه بدء مشروع جديد للمنتخب بهدف مواصلة النمو الذي تحقق في السنوات الأخيرة بفضل العمل الذي قام به لويس إنريكي ومعاونيهم، قام كل من الرئيس لويس روبياليس والمدير الرياضي خوسيه فرانسيسكو مولينا بنقل القرار إلى المدرب".

وواصل:" تمكن المدرب إنريكي من إعطاء دفعة جديدة للمنتخب الوطني منذ وصوله، في عام 2018، من خلال تجديد عميق عزز تغيير الأجيال في الفريق وفي كرة القدم الإسبانية ".

وأتم:" تمنى الاتحاد الإسباني بقوة للويس إنريكي وفريقه كل التوفيق في مشاريعهم المهنية المستقبلية. يكتسب المدرب حب وإعجاب معاونيه في المنتخب الوطني والاتحاد بأكمله، والذي سيكون دائمًا وطنه".

ويأتي رحيل إنريكي بعد أيام فقط من الإقصاء من ثمن نهائي كأس العالم أمام المغرب بركلات الترجيح بعد التعادل السلبي بدون أهداف.

التعليقات