"المؤتمر 12 لنقابة الأجور" يعيد انتخاب الفلسطيني ميلاد البصير لقيادتها

"المؤتمر 12 لنقابة الأجور" يعيد انتخاب الفلسطيني ميلاد البصير لقيادتها
الدكتور بصير
رام الله - دنيا الوطن
عقدت نقابة الأجور في محافظة فورلي- تثيزينا الايطالية مؤتمرها الثاني عشر يوم أمس الأربعاء، في مقر الكنفدرالية الإيطالية العامة للعمل في مدينة فورلي بحضور الأمناء العاميين للكنفدراليه الايطالية للعمل، وعضو الأمانة العامة لنقابة الأجور على المستوى الوطني وممثلين عن المؤسسات المحلية، وممثلين عن نقابات أصحاب العقارات والمنازل، حيث تم انتخاب د. ميلاد البصير لقيادتها للاربعة أعوام القادمة.

وقدم الدكتور بصير تقريراً كاملاً عن النشاطات الايجابية  للنقابة في الأربع سنوات الماضية وعرضاً كاملاً عن برنامجنه لقيادة النقابة للسنوات الاربعة القادمة بعد الخروج من جائحة كورونا والمشاكل والركود الاقتصادي التي تعيشه ايطاليا في هذة السنوات. 

ويذكر أن الدكتور البصير والذي تعود جذوره إلى بلدة الطيبة قضاء رام الله بفلسطين ويعتبر من الشخصيات الأكثر تأثيرا في المجتمع الايطالي، إضافة إلى أنه يترأس العديد من المؤسسات الايطالية، ومنذ سنوات عديدة فهو الذي يترأس الهيئة الادارية والجمعية العامة للكنفدرالية الإيطالية للعمل في مدينه فورلي.

ويترأس أيضا جمعية حماية المستهلكين في نفس المحافظة الايطالية اضافه إلى كونه مستشار للغرفة التجارية في إقليم رومانيا الإيطالي وعضو سابقا في اللجنة المتخصصة بدراسة طلبات اللجؤ السياسي في إقليم اميليا رومانيا الإيطالي فرع فورلي، وخبير في شؤون الهجرة والمهاحرين.

هذا وتقدم الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني، أحمد مجدلاني باسمه وباسم المكتب السياسي واللجنة المركزية باحر التهاني إلى  الرفيق الدكتور البصير على هذا الإنجاز، مشيدين بدوره وعمله الدؤوب في خدمة قضية شعبنا.


التعليقات