تفاصيل حفل الفنان محمد منير (الكينج) في رأس السنة

تفاصيل حفل الفنان محمد منير (الكينج) في رأس السنة
الفنان المصري محمد منير
رام الله - دنيا الوطن
كشفت الجهة المنظمة لحفل الفنان المصري، محمد منير، الملقب بـ(الكينج)، تفاصيل جديدة حول حفله المقرر عقده بالقاهرة الجديدة في الآخر من شهر كانون الأول/ ديسمبر احتفالاً برأس السنة لعام (2023).

كما وأعلنت الجهة المنظمة للحفل عن البوستر الدعائي الأول والذي ظهر فيه محمد منير بمفرده وكذلك أسعار التذاكر والفئات.

ووفقًا لموقع تنقسم أسعار التذاكر لثلاث فئات وكانت كالتالي: (فئة عادية) بسعر 300 جنيها، (فئة الـ vip)  بسعر 750 جنيها، (فئة vip لاونج) بسعر 1000 جنيه.

ووفقًا لما نقله موقع (في الفن)، من المقرر أن تُفتح أبواب الحفل في تمام الساعة الخامسة مساءً.

وكان من المقرر أن يقيم محمد منير حفلًا بمدينة الإسكندرية خلال الفترة الماضية، ولكن تم تأجيله حيث أصدرت الشركة المنظمة للحفل بيانًا أوضحت خلاله سبب تأجيل الحفل.

وجاؤ البيان على النحو الآتي: "جمهورنا العظيم وجمهور الكينج محمد منير.. بعد أن تلقينا اليوم تحذيرات شديدة من جهة الأرصاد الجوية عن يوم الحفل وموعده، ونظرًا لأن مكان الحفل على البحر مباشرةً وعن المخاطر التي يمكن أن تحدث بسبب الأمطار الشديدة المتوقع حدوثها يوم الجمعة المقبل.. وحفاظًا على سلامة الجميع وخوفًا منا على صحتكم وحرصًا على سلامتكم وبعد اجتماعنا مع السادة المسئولين، قررنا الآتي: تأجيل حفل الكينج محمد منير لموعد آخر وسوف نعلن عنه قريبًا حرصًا على سلامتكم جميعًا".

وكانت آخر أغنيات الكينج محمد منير أغنية "للّي"، التي طرحها عبر موقع الفيديوهات (يوتيوب) قبل نحو 4 أشهر، وهي من كلمات وألحان أكرم حسني، وحققت منذ طرحها 14 مليون مشاهدة.

 

التعليقات