حادث غامض يقلب الموازين ويكشف أسراراً خطرة في مسلسل "ولد أمه"

حادث غامض يقلب الموازين ويكشف أسراراً خطرة في مسلسل "ولد أمه"
محمود بو شهري وسوسن بدر
رام الله - دنيا الوطن
تبلغ الأحداث ذروتها عند مقتل يوسف وزوجته ليلى في حادث غامض وغريب ليتضح بعدها أن الرجل هو والد عزيز (محمود بو شهري)، والزوج السابق لصباتح (سوسن بدر).

فاجعة هزت وجدان المرأة التي  كرست حياتها لتربية ابنها بعد انفصالها عن الأب وغيابه عنهما طيلة ثلاثة عقود، لكن بمقتله يعود إلى حياتهما.

بعد هذا الحادث لم تعد المشاهد كما هي والحياة قلبت وبدأت تنكشف أسرار خطرة تتعلق بعمله مع جماعات مسلّحة، ويصارعان للحفاظ على حياتهما وعملهما وبيتهما وتتكالب عليهما الظروف وتجد صباح نفسها وحيدة مرة أخرى ومسؤولة عن تربية أربعة أطفال بعد وفاة زوجها السابق، بينما يضعف عزيز تحت الضغوط التي تتحد ضده، في وقت يحاول الخروج من مأزق كبير وضعه فيه والده الذي لا يعرف عنه شيئاً.

المرأة وابنها انقلبت حياتهما رأساً على عقب، يخوضان صراع بقاء للحفاظ على مستقبلهما وعملهما، إثر حادثة صادمة، ضمن أحداث الدراما الاجتماعية الخليجية التشويقية "ولد أمه"، من بطولة سوسن بدر ومحمود بو شهري وكوكبة من الممثلين، كتابة فهد العليوة وإخراج حسين دشتي، وهو من عروض شاهد الأولى، ويعرض على باقة VIP من شاهد.

ومسلسل "ولد أمه"، يضم إلى جانب سوسن بدر، محمود بوشهري، كل من أحمد السلمان، حبيب غلوم، أحلام حسن، سماح، شيماء رحيمي، ملك بو زيد، فيصل المزيعل، وضيفا العمل جمال الردهان ونور.


 


التعليقات