شاهد.. تامر حسني يشارك جمهوره قصة كفاحه في الفن ويوجّه نصيحة لهم

شاهد.. تامر حسني يشارك جمهوره قصة كفاحه في الفن ويوجّه نصيحة لهم
تامر حسني
رام الله - دنيا الوطن
شارك الفنان تامر حسني جمهوره على موقع التواصل الالكتروني (إنستغرام) مقطع فيديو بيّن من خلاله رحلة كفاحه منذ بدايته حتى وصل إلى ما هو عليه الآن.

ووجه حسني نصيحة لجمهوره بأن يتخذوا من قصته مصدرًا للطاقة الإيجابية والإلهام، لأن يستمروا في سعيهم، بالإضافة إلى أنه كان بطلاً لمشروع تخرّج الإعلامي عمرو الليثي.

وقال تامر حسني في مقطع الفيديو: "طالب من كل متابعيني يشوفوا الفيديو ده، لأنه مليان بالطاقة الإيجابية اللي ممكن تطمن كثير منكم... ممكن يكونوا أحبطوا عشان فشلوا في شيء... بس ميعرفوش إن اللي مستنيهم أهم وأجمل... بس يجتهدوا ويسعوا... ربنا موجود ومش بيضيع تعب حد".

وأضاف: "الطفل اللي في الفيديو هو أنا برضو وأنا عندي 11 سنة... كنت بطل مشروع تخرّج صغير على قدّي... بس كان مشروع تخرّج الإعلامي الكبير عمرو الليثي من معهد السينما، ودمجته مع تصوير جديد مخصوص مع صديق العمر المخرج الكبير ياسر سامي، وعملته من فترة بس أكيد مش الكل شافه... يارب يعجبكوا، وعلى فكرة دي قصتي بجد".

الجدير بالذكر أن الفنان تامر حسني تصدّر أخيراً "تريند" مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما ظهر بشكل مشابه لشكل الفنان مصطفى قمر، وزعم البعض أنه خضع لعملية تجميل، ولكن اتّضح في ما بعد أن تامر حسني يشارك في إعلان تلفزيوني، وظهر في الإعلان وهو يقلّد عدداً من الشخصيات المعروفة، من بينهم مصطفى قمر، حيث ارتدى تامر حسني عدسات مُلوّنة وحاول تقليد صوته.




 


التعليقات