عاجل

  • كتائب المقاومة الوطنية تعلن قصف مستوطنات غلاف غزة قبل قليل

  • صفارات الإنذار تدوي في مستوطنة بساغوت شمال الضفة خشية تسلل مقاومين


شركة الطيف للألبان والمنتجات الغذائية "كانديا" ترعى فعاليات المؤتمر الرابع عشر لجمعية أطباء الأطفال

شركة الطيف للألبان والمنتجات الغذائية "كانديا" ترعى فعاليات المؤتمر الرابع عشر لجمعية أطباء الأطفال
تعبيرية
رام الله - دنيا الوطن
قدمت شركة الطيف للألبان والمنتجات الغذائية "كانديا" رعايتها لفعاليات المؤتمر الرابع عشر لجمعية أطباء الأطفال- فلسطين والذي عقد على مدار يومين في فندق  (OASIS) في مدينة أريحا. 

وحمل المؤتمر العنوان "Healthy Children for a Bright Future"، حيث تضمنت الفعاليات  عدد  من المحاضرات القيمة، بحضور حوالي 200 طبيب أطفال من كافة  محافظات الوطن. 

وقال عماد الهندي المدير العام لشركة الطيف للألبان والمنتجات الغذائية "كانديا"، إن "رعايتنا لفعاليات المؤتمر الرابع عشر لجمعية أطباء الأطفال ما هو إلا جزء من مسؤوليتنا المجتمعية التي نحرص من خلالها البقاء على تواصل دائم مع المجتمع بكافة قطاعاته ومعرفة احتياجاته والمساهمة في تلبيتها، متمنين من خلال مشاركتنا في هذا المؤتمر الطبي أن نكون شريك في النهضة العلمية والطبية ٍ".

 وأردف الهندي، "من المهم جداً الاهتمام بعقد  مؤتمرات كتلك، والتي ستسهم  بفتح آفاق للتبادل والتواصل بين الأطباء والباحثين ومناقشة كل ما هو جديد في طب الأطفال وتطويره".

وأشار إلى أن القطاع الصحي في فلسطين يستدعي منا اهتماماً كبيراً، خاصة في ظل ما نواجهه من انتشار كبير للأمراض والفايروسات محلياً وعالمياً، ما يحتم علينا المشاركة والمساهمة في كل ما من شأنه تطوير هذا القطاع، وذلك سعياً منا وتماشياً مع رؤيتنا في المساهمة في بناء نظام صحي متكامل ومستدام، حيث نحرص في شركة الطيف للألبان والمنتجات الغذائية  "كانديا" على تقديم سلة غذائية متكاملة من الألبان والأجبان المصنوعة من الحليب الطازج بنسبة%100  والذي يحمل أهم العناصر الغذائية التي يحتاجها الجسم، والمصنعة بأيد فلسطينية "، بالإضافة الى انتاج الحليب المدعم بالفيتامينات .

من جهته، ثمن الدكتور عبد السلام أبو لبدة رئيس جمعية أطباء الأطفال- فلسطين، رعاية شركة الطيف للألبان والمنتجات الغذائية "كانديا".

وأشاد أبو لبدة بجهودهم وسعيهم الدائم لدعم القطاع الصحي ، لافتاً إلى أن هذا المؤتمر يهدف إلى رفع مستوى الرعاية الصحية للأطفال،  بتقديمه أحدث الأبحاث والعلوم الطبية المتعلقة في مجال طب الأطفال، حيث استطاع أن يجمع نحو  200 طبيب وخبير في هذا المجال، والذي بدوره سيكون بمثابة فتح فرصة كبيرة وقيمة أمام الأطباء والخبراء والباحثين  لتبادل الخبرات والاطلاع على كل ما هو جديد في مجال طب الأطفال.

وأشار إلى أن جمعية أطباء الأطفال – فلسطين تسعى للعمل على رفع المستوى العلمي لأطباء الأطفال في فلسطين من خلال عقد المؤتمرات العلمية حيث تعرض خلالها الأبحاث العلمية والاختبارات الشخصية والمحاضرات في حقل طب الأطفال والعمل على تطوير وسائل التعليم الطبي المستمر ووضع سياسات وبروتوكولات العمل الطبي الصحيح ونشرها بين الأطباء والعمل المستمر على تحديثها.