هيئة المتقاعدين المدنيين تعقد اجتماعا موسعا لفروع الضفة

هيئة المتقاعدين المدنيين تعقد اجتماعا موسعا لفروع الضفة
تعبيرية
رام الله - دنيا الوطن
عقدت هيئة المتقاعدين المدنيين في المقر المؤقت لها فرع أريحا والأغوار(اتحاد عمال فلسطين " بيت الشعب") يوم أمس اجتماع مركزي ضم فروع هيئة المتقاعدين في كل من طوباس وبيت لحم وطولكرم واريحا ، بحضور الامين العام للهيئة عبد الله حجازي والأمانة العامة لهيئة المتقاعدين المدنيين.

ورحب رئيس الهيئة الادارية لفرع محافظة أريحا والأغوار ماجد مشارفة بالحضور شاكرا تلبية الدعوة والمبادرة لعقد هذا الاجتماع ، لتفعيل التعاون والتواصل بين فروع الهيئة في كافة ارجاء الوطن ، شاكرا الامين العام على اعتماد الاجتماع ورعايته له.

وبدوره قدم الأمين العام حجازي شكره لإدارة فرع أريحا على حسن التنظيم والاستقبال، والذي سيكون له الاثر الكبير لتفعيل الفرع ، موكدا على ضرورة تكرار هذه الاجتماعات مبديا استعداد الامانة العامة لتذليل كافة الصعوبات التي تواجه المتقاعدين المدنيين.

ونقل محمد غروف ممثل محافظ اريحا والاغوار تحيات عطوفة محافظ اريحا والاغوار جهاد يوسف ، وقدم استعداد المحافظة لدعم نشاطات الهيئة في فرع اريحا والاغوار متمنيا النجاح والتوفيق لهذا الاجتماع .

وأكد الحاضرون في فروع بيت لحم وطوباس وطولكرم على اهمية هذا الاجتماع شاكرين فرع أريحا على حسن التنظيم والاستقبال ، حيث تبنت هذه الفروع الورقة التي قدمها فرع اريحا كما قدموا عدد من الاقتراحات والتوصيات التي من شأنها تحسين كافة المجالات الصحية والاجتماعية والاقتصادية للمتقاعدين واسرهم ، حيث تم تشكيل لجنة متابعة من جميع الفروع للتواصل مع الامانة العامة لمتابعة جميع المقترحات والتوصيات التي تقدم بها.