قلقيلية: المحافظ يلتقي وفدًا من بلدية جينزفيل في ولاية فلوريدا

قلقيلية: المحافظ يلتقي وفدًا من بلدية جينزفيل في ولاية فلوريدا
رام الله - دنيا الوطن
التقى اللواء رافع رواجبة محافظ محافظة قلقيلية في مكتبه اليوم وفدًا من بلدية جينزفيل من ولاية فلوريدا الاأمريكية ترأسه رئيس البلدية لورين بو، وترتبط بلدية جينزفيل مع بلدية قلقيلية باتفاقية تعاون مشترك.

وشارك في اللقاء رئيس بلدية قلقيلية فيصل شريم وطاقم من موظفي البلدية، وطاقم من أسرة المحافظة.

وأكد المحافظ خلال اللقاء على أهمية الاطلاع على واقع محافظة قلقيلية المحاطة بالجدار والاستيطان، وقدم شرحاً مفصلاً حول الواقع المعاش والاجراءات اليومية التي يمارسها الاحتلال من قتل وهدم للمنشآت والبيوت، مؤكدًا ان هذه الظروف جعلت
من التنمية والتطور أمرًا مستحيلًا، وأكد أنه بالرغم من هذه الظروف فإن الشعب الفلسطيني تواق للسلام ويسعى بكل السبل للعيش على أرضه في دولته المستقلة.

وطالب بنقل مشاهدات الوفد للمجتمع الامريكي وللشعب الامريكي الراعي لعملية السلام.

بدورهم شكر الوفد المحافظ على ما قدمه من معلومات عن المحافظة وعن واقع المواطنين، وأكدوا دعمهم للحق الفلسطيني في اقامة دولته والعيش بسلام كباقي شعوب العالم.

من جهته قدم رئيس بلدية قلقيلية استعراضا لبرنامج الزيارة التي يقوم بها الوفد للمدينة، واشار الى ان هناك لقاء اخر سيعقد في البلدية يناقش واقع المدينة والتحديات التي تواجهها في ظل سياسة الحصار الاسرئيلي المستمر على المدينة، مضيفًا أن هنالك برنامج ميداني يشمل زيارة مناطق متعددة من المدينة.