عاجل

  • وزير الخارجية القطري: نشدد على أهمية تعزيز الأمن الإقليمي وضرورة خفض التصعيد في المنطقة

  • وزير الخارجية القطري: نطالب بوقف جميع الإجراءات الأحادية في الضفة الغربية


لهذا السبب.. حمادة هلال وعدد من الفنانين يقعون بعملية نصب كبيرة في المغرب

لهذا السبب.. حمادة هلال وعدد من الفنانين يقعون بعملية نصب كبيرة في المغرب
حمادة هلال
صُدِم الفنان حمادة هلال بدخوله في ورطة كبيرة أثناء تواجده في دولة المغرب لإحياء إحدى الحفلات هناك، حيث فوجئ بهروب منظم حفل "موروكن لوكشري إيفنت"، والذي كان من المقرر إقامته مساء أمس (السبت) 3 كانون الأول (ديسمبر)، قبل الحفل بساعات قليلة دون سداد مصاريف الحفل أو أجور الفنانين والفندق المقيمين به.

وتسبب الأمر في حالة من الفوضى بين المشاركين في الحفل من مصممي الأزياء والعارضين بعد مطالبتهم بسداد مستحقات الفندق والمشاركين معهم في هذا الحدث على الرغم من دفعهم لأكثر من ألفي درهم مغربي للمشاركة بالحفل، وفق (لها).

وكانت قائمة الضيوف والمكرمين المشاركين في الحفل المقام بمدينة طنجة، النجم حمادة هلال والنجمة المغربية هدى سعد، فضلا عن مجموعة من ألمع النجوم الذين أعلن منظمو الحفل عن مشاركتهم في وقت سابق كالنجمة اللبنانية مادلين مطر، والمغربي عادل أصيل والفنانة هند زيادي والفنان عماد الدراج ونجم الكوميديا يسار المغاري.

و كان سيتم تكريم الاعلامية الكويتية الشهيرة حليمة بولند والمغربية العراقية مريم حسين، بالإضافة إلى عارضة الأزياء والممثلة كوثر بودراجة ومدير مهرجان القنوات الفضائية العربية أحمد عليوة والإعلامية شهرزاد عكرود، وحياة جبران، والإعلامي، فهد الهاشمي.

التعليقات