للرجال.. اختار حقيبتك من وحي مجموعات خريف وشتاء 2022

للرجال.. اختار حقيبتك من وحي مجموعات خريف وشتاء 2022
يهتم الكثير من الأشخاص بمظهرهم الخارجي كونها الصورة التي تظهرها للآخرين وتدل على جاذبيتك وثقتك بنفسك لذلك لا تتردّد باختيار أجمل الحقائب لهذا الموسم سواء كانت كبيرة للسفر، حمل الأغراض، صغيرة لحمل الأموال والأوراق الهامة،  فعلى الرغم من تنوّع أشكالها وأنواعها، يحبّذ الكثير من الرجال استخدامها لأنها قطعة إكسسوارات ذات أهمية.

عاد انتشار الحقائب وتنوّع استخدامها في عالم الموضة الرجالية، عليك أن تعرف كيف تختار التصميم المناسب الذي يعزّز أناقتك في حال كنت بصدد اختيار حقيبة لحمل متعلقاتك الشخصية الأكثر أهمية لا بدّ من أن تميل نحو البساطة الشديدة وعدم التعقيد، وفق (سيدتي).

يعتقد الرجل أن حقيبة واحدة ذات لون محايد تصلح لكل الملابس الموجودة في خزانته، أياً كان طرازها أو لونها وفي حين أن اختيار اللون المناسب في حقائب اليد قد يكون هو الإضافة التي يحتاجها الرجال لتعزيز توهجهم وجاذبيتهم ليس عليك أن تبتاع حقيبة لكل طقم ملابس بالطبع، ولكن هناك 3 ألوان رئيسية عليك الحصول عليها مثل الأسود، الأزرق الداكن والرمادي وكذلك اللون البيج أو الجملي.







هذه الألوان تعدّ محايدة تتناسق مع معظم القطع الموجودة في خزانتك، لذلك فإن الحصول على قطعتين أو ثلاث بألوان مختلفة سيحقق لك الهدف المطلوب مثلما تقوم باختيار قميص أو تيشيرت ليطابق طراز البنطلون الذي ترتديه، نفس المبدأ ينطبق على الحقيبة أيضاً لأنه من المنطقي أن الحقائب ذات التصميم الرياضي لا تناسب البدلات الرسمية، وكذلك الحقائب الجلدية الفاخرة لا تناسب الملابس الكاجوال.

و لدى اختيار حقيبة اليد، من المهم أن تحرص على أن يتناسق نوعها وشكلها الخارجي وخامتها مع الملابس التي ترتديها والصورة الخارجية التي ترغب في إظهارها احصل على حقيبة كلاسيكية جلدية ذات لون محايد لتناسب إطلالتك الرسمية، وحقيبة أخرى قماشية أو من النوع المضاد للماء لتناسب الملابس الرياضية وزيارات النادي الرياضي وغير ذلك.

و هذا الموديل من علامة كنزو Kenzo باللون المصمم حتى يكون على الظهر بصورة عملية، شبابية وعصرية إنها النوع المفضل لكثير من الرجال، خاصة في الرحلات أو السفاري، تتميّز بأنها واسعة تصلح لحمل الكثير من الأشياء، كما أنها متينة تتحمّل السفر والتنقل، وكونها تتعلّق على الكتفين يوزّع الحمل على الأكتاف، مما يجعلها أكثر سهولة في التنقّل.

لا مانع من أن تحتوي حقيبتك على جيوب أو أماكن للتخزين تناسب احتياجاتك واستخداماتك، فالحقيبة الخالية من الجيوب لن تلبيك أبداً خاصة وأنك بحاجة إلى واحدة تحتوي على جيوب خارجية للمتعلّقات التي تستخدمها بكثرة مثل مفاتيح السيارة والمنزل أو الهاتف الجوال كما أن الحقائب المقسّمة من الداخل مناسبة للحفاظ على الملفات الورقية وتنظيمها.

و الهدف من استخدام حقائب اليد للرجال هو مساعدتك على حمل متعلّقاتك الهامة وتسهيل الوصول إليها، لذلك هي بحاجة إلى عناية واهتمام حتى تحافظ على عمرها الافتراضي وجودتها، حيث تصنع ماركات حقائب اليد الرجالي من قبل أفضل الشركات العالمية، وتأتي بالكثير من الأشكال والألوان والتصميمات الرائعة والأنيقة ذات المظهر القوي، ما يمنح الرجل إطلالة رائعة، خاصة وأن حاجة الرجل لها ليس فقط من الناحية العملية، بل أصبح حملها سواء في اليد أو الظهر، جزءاً مهما من إطلالته الأنيقة والعصرية في كل مكان.

و إذا كانت معظم ملابسك عفوية أو كاجوال، وترغب في شراء حقائب اليد العصرية، حقيبة الساعي هي اختيار مناسب للرجال العصريين لأنها تتميّز بأنها تحتوي على مساحة تخزين وأماكن تخزين متعدّدة، كما يمكن حملها على الكتف أو الظهر أما الموديلات المصنوعة من القماش فهي تتمتّع بسهولة حملها في اليد أو على الكتف واستخدامها، كما أنها مناسبة للرحلات القصيرة أو الزيارات إلى صالة الألعاب الرياضية، فهي توفر مساحة كافية لحمل متعلّقاتك كلها.

وأخيراً يفضّل اختيار الحقيبة حسب أسلوب الرجل من حيث اختيار اللون والتصميم المناسب لملابسه واستخدامه سواء عند الذهاب للعمل أو مشاويره مع أصدقائه.

التعليقات