بلدية المغازي تعقد لقاء البيت المفتوح لإطلاق الخطة التنموية الإستراتيجية للأعوام 2023-2026

بلدية المغازي تعقد لقاء البيت المفتوح لإطلاق الخطة التنموية الإستراتيجية للأعوام 2023-2026
تعبيرية
رام الله - دنيا الوطن
نظمت بلدية المغازي وسط القطاع لقاءاً مجتمعياً بعنوان البيت المفتوح حضره رئيس البلدية أ. حاتم الغمري وأعضاء المجلس البلدي وممثل المكتب الإستشاري م. صلاح طه، وعدد من ممثلي المؤسسات وممثلي لجان الاحياء والمسائلة و وعدد من المخاتير والوجهاء والشخصيات الإعتبارية من مختلف التخصصات والإهتمامات.

وفي بداية اللقاء رحب  رئيس البلدية  حاتم الغمري بالحضور ، مؤكداً على أن البلدية تفتح أبوابها أمام كافة شرائح المجتمع المحلي للمشاركة بفاعلية في عملية التخطيط التي تهم كل مواطن .وأعلن الغمري عن بدء مراحل عملية التخطيط التنموي ،داعيا لمشاركة مجتمعية فاعلة وحقيقية فيها.

و من جهة أخرى أكد الغمري على ضرورة مشاركة شرائح مهمة كالمرأة و ذوي الإعاقة و قطاع الشباب من أجل تحديد الإحتياجات الحقيقية للمواطنين.

و قدم الغمري شكره العميق لادارة صندوق تطوير واقراض الهيئات المحلية الداعم لهذا المشروع والمكتب الاستشاري EMMC الذي سيشرف على اعداد الخطة الى جانب البلدية.

و بدوره  قدم م.محمد مغاري منسق الخطة التنموية عرضاً مفصلاً حول ما وصلت إليه الأمور في الخطة السابقة ، وما تم إنجازه والمعيقات.

كما قام بعرض مفصل حول آلية العمل في الخطة القادمة مشيرا إلى  مراحل إعداد الخطة والمشاركة من قبل المؤسسات والأفراد من  المجتمع المحلي .