شاهدي جمال المكياج الذهبي الناعم لخريف 2022

شاهدي جمال المكياج الذهبي الناعم لخريف 2022
يعتبر المكياج الذهبي هو الخيار الأمثل لإطلالات المرأة في الخريف، وأحد أساليب المكياج الأنيقة والراقية التي تضيء وجه المرأة وتوفر لها مظهراً أنثوياً رائعاً، فضلاً أنه يتناغم مع جميع درجات البشرة الفاتحة والداكنة.

وبإمكانك في خريف 2022 أن تتألقي بمجموعة أساليب مكياج ذهبي ناعم اخترناها من العروض العالمية لتختاري منها ما يعجبك، وفق (سيدتي).

مكياج ذهبي غليتر ناعم


لإطلالة ذهبية مشرقة ومتلألئة هذا الخريف، بإمكانك اعتماد مكياج عيون ذهبي غليتر ناعم ملائم لمختلف الأوقات ويتناغم مع مختلف درجات البشرة، يكون مرتكزاً على تطبيق ظل العين الذهبي الغليتر الفاتح فوق الجفن العلوي وعلى الجهة الداخلية لمنبت الجفن السفلي ضعي طبقتين من الماسكرا وطبقي أحمر الشفاه الغلوسي باللون الباستيل الكورال.

مكياج معدني ذهبي ناعم



وإذا كنتِ من محبات المكياج المعدني، الذي يعد خياراً مثالياً لإطلالات المرأة المختلفة في الخريف، فلا تترددي في اعتماد مكياج عيون معدني باللون الذهبي، تستخدمين فيه ظل العين المعدني باللون الذهبي فوق الجفن المتحرك فقط، وأضيئي وجهك بالبلاش الوردي على أعلى الخدود، واعتمدي أحمر الشفاه الغلوسي باللون الوردي الخافت.

مكياج ذهبي ناعم بلمسة لامعة



كذلك، بإمكانك أن تتألقي بمكياج لامع وناعم باللون الذهبي، خصوصاً خلال مناسبات وسهرات الخريف، يكون مرتكزاً على مزج ظل العين الذهبي اللامع فوق كامل الجفن العلوي وتحت الحاجب وعلى خط الجفن السفلي واكملي إطلالتك بطريقة مثالية من خلال اعتماد أحمر الشفاه الزهري اللامع.

مكياج ذهبي برونزي سموكي ناعم




ولأن المكياج السموكي لا يمكن أن يغيب عن أي موسم خلال السنة، فبإمكانك أن تتألقي بمكياج عيون ذهبي برونزي سموكي ناعم يمنحك إطلالة دافئة وأنيقة، بحيث تقومين باستخدام ظل العين الذهبي عند مدمع العين وفوق الجفن العلوي، ومزجه مع ظل العين البرونزي بأسلوب دخاني ناعم حددي داخل العين بالكحل الأسود واعتمدي أحمر الشفاه الطبيعي.

مكياج ذهبي ناعم مع الأيلاينر المقوس



مكياج العيون الذهبي مع الأيلاينر يعد مزيجاً رائعاً لإطلالة أنثوية عصرية جذابة خلال هذا الخريف، فواكبي أكثر صيحات المكياج رواجاً وجمالاً بطريقة سهلة جداً، من خلال تمرير ظل العين الذهبي الخافت بلمسة لامعة فوق الجفن الثابت والمتحرك، واعتماد رسمة الأيلاينر الرفيع الذي يمد من وسط الجفن العلوي وينتهي مقوساً عند الزاوية الخارجية للعين واتبعيه بأحمر الشفاه الأحمر القوي.

التعليقات