عاجل

  • (كان): نشر أول أبلغ نتنياهو المحكمة العليا بتأجيل إخلاء خان الأحمر - في انتهاك للاتفاق مع سموتريتش


ما حقيقة خطوبة المعتصم بالله مقداد نجم طيور الجنة؟

ما حقيقة خطوبة المعتصم بالله مقداد نجم طيور الجنة؟
المعتصم بالله مقداد "نجم طيور الجنة"
تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنباء عن خطوبة المعتصم بالله مقداد على صديقة عمره، والإعلان عن اقتراب موعد زفافه قريباً خاصة بعد أن قدم له والده تهنئة بدون ذكر تفاصيل.

أنباء عن خطوبة المعتصم بالله مقداد

ونشرت بعض الصفحات المعنية بأخبار المشاهير أنباء عن خطوبة عضو جديد من عائلة قنوات طيور الجنة خالد مقداد وتأهب العائلة للتحضير للخطوبة والزفاف قريباً، وفق (ليالينا).

ونشر المعتصم بالله مقداد فيديو له مع والده خالد مقداد خلال زيارتهما لمحل بدلات رجالية، واستعراض بعض البدل الجديدة مشيراً إلى تحضير العائلة لمناسبة كبرى قريباً وهو ما اعتبره الجمهور إعلاناً غير مباشر عن خطوبته.


 



وعلق المعتصم بالله مقداد على الفيديو قائلاً: "معقول قربت"، قبل أن يشعل والده الجدل بالحديث عن اقتراب زفاف ابنه وقال له مبارك عصومي وطلب منه شراء بدلة سوداء لهذه المناسبة

وبعد حديث والده عن زفافه رفع عصومي يديه داعياً أن تتحقق سريعاً، وتأتي تلك الأحداث بعد أنباء عن ارتباط عصومي بزميلته في المدرسة وتكهنات بأن تكون خطيبته.

و يذكر أنه انتشر منذ أشهر خبر ارتباط المعتصم بالله المقداد، الشهير بـ "عصومي"، نجم قناة "طيور الجنة"، بالفنانة  الأردنية أمل قطامي، نجمة قناة "كراميش"، وذلك عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

وأثار هذا الخبر جدل رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين لم يروا أي صحة للخبر على الإطلاق، فأشارت إحدى المتابعات أن من المستحيل أن يتزوج الثنائي خاصة أن أمل أكبر من عصومي بسنة، كما أنها لا تحب والدته مروة حماد.

التعليقات