شاهد: محمد رمضان يعرض نفسه للسخرية بسبب إطلالته الأخيرة بطائرته الخاصة

شاهد: محمد رمضان يعرض نفسه للسخرية بسبب إطلالته الأخيرة بطائرته الخاصة
محمد رمضان
شارك الفنان المصري محمد رمضان جمهوره مقطع فيديو جديد ظهر به في رحلته إلى المملكة العربية السعودية استعداداً لإحياء حفل غنائي ضمن مهرجان MDL Beast.

و وثق رمضان في مقطع الفيديو بداية جولته حيث تواجده داخل الطائرة الخاصة ثم تم استقباله بشكل حار في المطار، وعلق على الفيديو قائلاً: "زلزال وبمليون ريختر الآن في الرياض غداً ميعادنا، السعودية غالية عليا".

و ما لفت الأنظار والإنتقادات بنفس الوقت، هو ظهور محمد رمضان وهو يرتدي ملابس شتوية وجاكت بكاب من الأعلى وارتدى عليها شورت قصير جدًا، ولقي العديد من الإنتقادات والتعليقات الساخرة منه.

و علق أحد متابعيه على الفيديو قائلًا: "ايوه يعني انت جامد ومفيش منك اتنين وماذا بعد متكرهش النااس فيك".. كما علق آخر حيث قال: "يابني انت مين اللي بيلبسك الحاجات دي".. فيما قال آخر: "ياريت يا محمد وطبعا مع احترامي لشخصك ، بس بدال ما ستايلك غربي امريكي اما تصمملك ستايل خاص بيك توها او الزي العربي والافريقي او تخفف من ستايل الامريكي وتلبس شوي ستايلات اقرب للستايل العربي".



و يذكر أن الفنان المصري لازال يصور مسلسل "العمدة" الذي ينافس به في رمضان 2023، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق، وبطولة زينة، إيمان العاصي، هالة صدقي، مي كساب، أحمد داش، هيدي كرم، فريدة سيف النصر، طارق النهري، طارق الدسوقي، وعدد آخر من الفنانين.


 


التعليقات