لفات حجاب مختلفة للملابس ذات الرقبة العالية

لفات حجاب مختلفة للملابس ذات الرقبة العالية
تعتبر الملابس ذات الرقبة العالية في فصل الشتاء من اكثر الصيحات رواجاً؛ لما توفره من دفء وأناقة وراحة، ولكن تتساءل غالبية الفتيات المحجبات عن لفات الحجاب المناسبة لها دون إخفائها، وذلك مع الاعتناء بارتداء الحجاب بالطريقة التي تتناسب مع ذوقك وشخصيتك.

نادية الخولي بحجاب داخلي



الحجاب الكويتي يُعتبر من الطرق الأنيقة للغاية التي يمكنك اللجوء إليها إن كنت تبحثين عن إطلالة مميزة مع الملابس ذات الرقبة العالية، فاعتني باختيار لفات الحجاب الكويتي، وذلك بارتداء الطرح من الأقمشة القطنية الناعمة بالطريقة التقليدية، ووضع الجزء المتبقي من الحجاب داخل الفستان أو البلوزة ذات الرقبة العالية بأسلوب مدونة الموضة المصرية نادية الخولي، وفق (سيدتي).

منة السني بحجاب توربان



إن كنتِ من الفتيات اللاتي يفضلن ارتداء التوربان باستمرار فمن السهل عليك تنسيقه مع الملابس ذات الرقبة العالية، سواء بلفّته البسيطة أو المعقودة، واعتمدت مدونة الموضة المصرية منة السني الحجاب المعقود من الأمام بشكل بسيط لينسدل على الكتف، مع إظهار الملابس ذات الرقبة العالية.

حنان الحكيم بحجاب تقليدي



تُعد لفات الحجاب الكلاسيكية من الطرق الرائعة التي يمكنك اللجوء إليها مع الملابس ذات الرقبة العالية، مع ربط ما تبقى من الحجاب حول العنق من الخلف، وسوف تساعدك الملابس ذات الرقبة العالية في إخفاء تفاصيل الحجاب المعقودة حول العنق بإطلالة مميزة بأسلوب مدونة الموضة المصرية حنان الحكيم.

مريم سيف بالحجاب المنسدل



من الطرق الرائعة التي يمكنك اختيارها إن كنت تبحثين عن لفات حجاب مميزة تتناسب مع الملابس ذات الرقبة العالية اختيار الحجاب المنسدل على الجانب دون تثبيتها بالدبابيس، مع تثبيتها بقبعة مميزة على طريقة مدونة الموضة المصرية مريم سيف.

بطوطة نصر بالبندانة


و يمكنك التألق بحجاب ساتان وربطه بأسلوب البندانة لإطلالة مميزة مع أزياء حيادية اللون بأسلوب مدونة الموضة المصرية بطوطة نصر، وستكون مميزة وأنيقة مع أزياء الرقبة المرتفعة.

التعليقات