المكتب الإعلامي لـ(حماس) بالوسطى ينظم ورشة عمل تدريبية حول "صياغة الخبر الصحفي"

المكتب الإعلامي لـ(حماس) بالوسطى ينظم ورشة عمل تدريبية حول "صياغة الخبر الصحفي"
رام الله - دنيا الوطن
نظم المكتب الإعلامي لحركة (حماس) في المنطقة الوسطى بالتعاون مع مؤسسة إبداع للتدريب والتطوير في المنطقة الوسطى، مساء اليوم الخميس ورشة عمل تدريبية بعنون "كتابة الخبر الصحفي للسوشيال ميديا" لكوادره الإعلامية.

وحضر الافتتاح د.رأفت الهور نائب رئيس الهيئة الإدارية في الوسطى وأ. زكريا الشريف رئيس مجلس إدارة مؤسسة إبداع بالوسطى وأ. إسماعيل الثوابتة مدير وكالة الرأي ومنسق ورشة العمل وأ. انور نجم عضو الهيئة الإدارية بالوسطى.

ورحّب د. عمر الهندي ممثل المكتب الإعلامي بالوسطى بالضيوف والحضور المشاركين، شاكراً لمؤسسة إبداع بالوسطى جهدها المبذول في مجال التدريب والتنمية البشرية.

وقال د. الهندي: "إن هذه الورشة التدريبية تأتي ضمن الخطة التدريبية للارتقاء بأداء ممثلي الإعلام في المناطق واللجان ومحرري منصات السوشيال ميديا، والتي نسعى من خلالها إلى إعداد كوادر إعلامية متميزة".

وأكّد الهندي أن المكتب الإعلامي يجهز خلال الأيام القادمة لتنفيذ دورات إعلامية تطويرية للكادر العامل تشمل التحرير الصحفي والتصوير والمونتاج وغيرها من الدورات المهارية.

وشكر الهندي في ختام الورشة مديرها أ. إسماعيل الثوابتة على جهده المبذول في إنجاحها وإدارتها، مثمناً له المعلومات القيمة التي قدمها للمشاركين خلال الحوار والنقاش.