عاجل

  • مصادر محلية: اندلاع مواجهات ضد قوات الاحتلال عقب اقتحامها بلدة العيساوية بالقدس المحتلة

  • القناة 14: متابعة للتقارير عن تفعيل الإنذار في كفار عزة تم رصد إطلاق صاروخ واحد من غزة

  • بيان جيش الاحتلال: حركة حماس تتحمل مسؤولية كل ما يحدث من غزة

  • بيان جيش الاحتلال يزعم: طائرات حربية استهدفت موقع لتخزين المواد الخام المستخدمة في إنتاج الصواريخ وسط قطاع غزة


الأحمد وأبو هولي وأبو زهري يتسلمون موسوعة معتقل الخيام هدية

الأحمد وأبو هولي وأبو زهري يتسلمون موسوعة معتقل الخيام هدية
رام الله - دنيا الوطن
استقبل امين سر منظمة التحرير الفلسطينية وحركة فتح في لبنان فتحي أبو العردات، رئيس الشبكة العالمية للدفاع عن الشعب الفلسطيني الرئيس المؤسس لمركز الخيام محمد صفا.

صفا أبلغ العردات عن قرب صدور موسوعة أسرى فلسطين ولبنان والجولان والتي أهداها صفا الى ابطال عملية نفق الحرية وكافة المعتقلين الفلسطينيين في سجون الاحتلال ودعاه الى المشاركة في المؤتمر الذي يعقده صفا للاعلان عن صدور الموسوعة وما تتضمنه من فصول عن اوضاع المعتقلين.

ابوالعردات نوه بهذا الانجاز التوثيقي الكبير الذي سيساهم في تطوير حملة التضامن مع أسرى فلسطين محليا و عالميا ونشر ثقافة المقاومة من خلف القضبان وتعزيز صمود المعتقلين وعائلاتهم .

وكان ابو العردات قد تسلم من صفا موسوعة معتقل الخيام حيث سلمها ابو العردات هدية الى كل من: الوزير د احمد أبو هولي عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية ورئيس دائرة شؤون اللاجئين والدكتور علي أبو زهري عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير ورئيس دائرة التربية والتعليم والاستاذ عزام الأحمد عضو اللجنتين المركزية لحركة فتح والتنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية.

الأحمد وأبوهولي وابو زهري أشادوا بهذه الجهود الجبارة التي توثق للأجيال وللذاكرة، كما أبلغهم ابو العردات بقرب صدور موسوعة أسرى فلسطين ولبنان والجولان.

التعليقات