تعرفي على أفضل حيل المكياج لإخفاء مشاكل الوجه

تعرفي على أفضل حيل المكياج لإخفاء مشاكل الوجه
يتواجد هناك الكثير من الطرق التي يقدّمها المكياج من أجل إخفاء عيوب البشرة كحبوب الوجه وغيرها من المشاكل الأخرى، كحل سريع للظهور بأفضل شكل جمالي خلال المناسبات وخروجاتكِ اليومية، حيث يمكنكِ اتباع حيل مكياج متعددة لأفضل مظهر للبشرة.

إن العديد من النساء غالبا ما يقعن في حيرة من امرهن في اختيار افضل كونسيلر للعين بسبب الاجهاد او التعب الذي يؤثر سلبا على مظهرهن واناقتهن، كما ان هناك الكثير من العوامل التي ترهق العين وتؤدي الى ظهور البقع الداكنة والهالات السوداء تحت العين، وفق (الجميلة).

ويمكن ان تتأثر البشرة بالعوامل الطبيعية كالتعرض لأشعة الشمس الضارة بالجلد وهناك الكثير من العوامل الأخرى كظهور علامات التقدم في السن مما يسبب ظهور خطوط دقيقة حول العين فلا بد من العناية الكاملة بالبشرة وخاصة في ما يتعلق بسر جمال الوجه وهو العينين  لذلك سنقدم لكم افضل كونسيلر للعين من اجل الحصول على مظهر صحي وانيق.

أسرار إخفاء أبرز مشاكل البشرة بالمكياج:

في الحقيقة، تعاني كلّ فتاة مشكلةً أو أكثر من مشاكل البشرة وترغب بشدّة في إخفائها صحيح أن الحصول على بشرة خالية من العيوب يشكّل تحدياً بحد ذاته، لا سيما أن علينا التعامل مع عدد كبير من مشاكل البشرة الشائعة.

ومن المهم بالنسبة إلينا أن نشعر بالراحة في كل الأوقات، وغالباً ما يساهم المكياج في تعزيز هذا الشعور، وسنساعدك في ما يلي على اكتشاف بعض مشاكل البشرة الشائعة وكيفية التخلّص منها بواسطة المكياج.

طريقة إخفاء الذقن المزدوج بالمكياج:

لاحظت ذقنك المزدوجة مؤخرًا، وأنت لست وحدك مع صور السيلفي واجتماعاتك عبر Zoom ، يجب أن تكوني شديدة الإنتباه لأي زوائد تحت ذقنك بغض النظر عن وزنك، يبدأ الجزء السفلي من الوجه بفقدان مرونته مع تقدمنا في العمر، مما يؤدي إلى ظهور منطقة أسفل الذقن بشكل ملحوظ.

في حين أن تدليك الوجه والإجراءات الجراحية ومنتجات العناية بالبشرة القوية يمكن أن تساعد في شد المنطقة، فأنت بحاجة أحيانًا إلى إصلاح أسرع، وهنا يأتي دور سحر المكياج إذا كنت ترغبين في التوقف عن ملاحظة ذقنك المزدوجة، اتبعي نصائح المكياج هذه لإتقان مظهر وجه أقل ترهلاً في منطقة الذقن تحديداً في دقائق.

كيفية إخفاء الحبوب بالفاونديشن والمكياج:

استيقظت ولديك بعض الحبوب التي تخافينها ولا ترغبين بظهورها على بشرتك؟ أو حتى حب الشباب التي ترغبين بإخفائها؟ يمكنك مساعدة البقع الخاصة بك على الاندماج قدر الإمكان في بشرتك، من دون أن يبدو أنك قد قمت بتطبيق الكثير من المكياج.

لا تقلقي لا بأس من وضع المكياج عند الإصابة بحب الشباب ومن دون أن يبدو المظهر النهائي رهيباً حتى لو لم تكوني فنانة مكياج لامعة، يمكنك استخدام حيل المكياج البسيطة هذه للمساعدة في تقليل مظهر حب الشباب أثناء انتظارك للشفاء.

التعليقات