شاهد: هاندا أرتشيل تحرج هذا الفنان بعدما عرض عليها الزواج

شاهد: هاندا أرتشيل تحرج هذا الفنان بعدما عرض عليها الزواج
هاندا أرتشيل
أعلن المغني التركي يلماز مورغول خلال مقابلة صحفية له مؤخراً عن رغبته في الزواج من النجمة التركية هاندا أرتشيل، حيث أكد أنه من أشد المعجبين بما تقدمه في الفن وشخصيتها في الواقع.

و في تصريحات وصفتها الصحافة التركية بالجرئية، كشف مورغان عن أنه يرغب في الزواج من النجمة التركية هاندا أرتشيل وأنه يندهش كثيراً عندما توجه إليها بعض الانتقادات سواء في أدوارها أو عن حياتها الشخصية، وفق (ليالينا).


 



و قال يلماز: "أنا معجب بجمال هاندا وموهبتها الكبيرة، ولا أفهم أبداً الأشخاص الذين ينتقدونها خاصة أولئك الذين ينتقدون شكلها الجميل، أنا معجب بها كثيراً وأرغب بالزواج منها جداً".

و ومن جانبها تجاهلت النجمة التركية تصريحات المغنى مورغول، ولم تعلق على عرض الزواج سواء بالرفض أو بالقبول، وبالرغم من هذا تفاعل رواد ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي على هذه التصريحات، حيث رأي البعض أنه نوع طلب غير حقيقي، وأنه قام بالتصريح به من أجل إثارة ولفت الانتباه له فقط.

بينما علق آخرون على فارق السن بينهم كبيراً، حيث إن هاندا تبلغ من العمر 29 عاماً، بينما موغول يلماز تخطى عامه 60، وأن تجاهل هاندا كان موقفاً احترافياً ومهذباً من جانبها.


التعليقات