مؤسسة حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز تحتفل باليوم الوطني لدولة الإمارات

مؤسسة حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز تحتفل باليوم الوطني لدولة الإمارات
تعبيرية
رام الله - دنيا الوطن
نظَّمت مؤسسة حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز احتفالاً بمناسبة اليوم الوطني الـ 51 لدولة الإمارات العربية المتحدة.

 وأقيم الاحتفال بمركز حمدان بن راشد آل مكتوم للموهبة والابتكار في دبي وذلك بمشاركة موظفي المؤسسة وعلى رأسهم د.جمال المهيري، نائب رئيس مجلس الأمناء، و د.خليفة علي السويدي، الأمين العام للمؤسسة إلى جانب عدد من مدراء الإدارات.

وبدأ الاحتفال بالسلام الوطني لدولة الإمارات في أجواء من السعادة والبهجة يسودها الاحساس بالانتماء لهذه الأرض الطيبة وحب الوطن. 

ورفع د.جمال المهيري نائب رئيس مجلس الأمناء التهاني والتبريكات للشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة والشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي واخوانهم أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات وإلى أولياء العهود ونواب الحكام وإلى الشيخ راشد بن حمدان بن راشد آل مكتوم، الرئيس الأعلى لمؤسسة حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز  وإلى شعب دولة الإمارات والمقيمين على أرضها.

وتبادل الحضور التهاني والتبريكات بهذه المناسبة الطيبة متمنين لدولة الإمارات وقيادتها وشعبها والمقيمين على أرضها المزيد من النجاح والتوفيق والازدهار. 

وتخلل الحفل المقطوعات الموسيقية الوطنية والعديد من الأنشطة والفقرات الترفيهية التي تضمنت ورشة عمل حول روح التعاون وفطور شعبي الى جانب فقرات من التراث الشعبي الاماراتي في أجواء احتفالية مفعمة بالسعادة.

وفي كلمته التي ألقاها في الاحتفال باليوم الوطني، قال جمال المهيري: "في هذه المناسبة الوطنية السامية والتي نعبِّر فيها عن روح الانتماء للوطن والولاء لقيادته التي لا تدخر جهداً في سبيل إسعاد الشعب الإماراتي والزود عن هذا الوطن. 

ويأتي احتفال هذا العام باليوم الوطني وبلادنا تشهد المزيد من الانجازات وتحقق أعلى مستويات النجاح والتفوق في كافة المجالات. 

كما نؤكد إننا في مؤسسة حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز سنواصل مسيرتنا وجهودنا بالمزيد من العزم والإصرار في سبيل تحقيق أهداف المؤسسة المتمثلة في تحقيق التميز بالتعليم والمساهمة في رفعة الوطن وبناء مستقبل قائم على الموهبة والابتكار ودعم المتميزين والموهوبين.