ما هي أساسيات مكياج عروس العام؟

ما هي أساسيات مكياج عروس العام؟
ترتكز أساسيات مكياج عروس 2023 على المظهر الطبيعي والملامح المنحوتة والمضيئة من دون تمويهها أو تغييرها، لذلك من المهم اختيار مستحضرات المكياج التي توفر لبشرة العروس تغطية رائعة مع لمسة نهائية خالية من الشوائب والعيوب وبشرة أكثر توهجاً وإشراقاً.

برايمر الوجه

برايمر الوجه هو الخطوة الأساسية في مكياج العروس، كونه كفيلاً بأن يمنحها ملمس بشرة ناعماً ومتساوياً، ويجعل مكياجها ثابتاً لساعات طويلة لذلك ترتكز أساسيات مكياج عروس على برايمر الوجه أولاً، فاحرصي على اختيار برايمر عالي الجودة ليوفر لك نتيجة مرضية في يومك الكبير.

الكونسيلر

التشديد على المظهر الطبيعي للعروس من قبل محترفي المكياج يؤكد استمرار موضة البشرة المشرقة الخالية من الشوائب لكن باستخدام القليل من أساسيات البشرة لذلك، من المهم اختيار أحد أنواع الكونسيلر التي توفر لك تغطية متوسطة إلى كاملة من الشوائب لكن من أن تتكتل مع تقدم ساعات الزفاف، وفي الوقت نفسه تحافظ على المظهر الندي لبشرة العروس.

كريم الأساس

الإطلالة الطبيعية المتوهجة هي الاتجاه الأبرز في أساسيات مكياج عروس 2023، بالتالي احرصي على اختيار كريم أساس بلون قريب إلى لون بشرتك وبتغطية كاملة وإنما غير ثقيلة.

البلاشر

البلاشر الواضح المسحوب على الخدود سيكون إحدى أبرز صيحات مكياج 2023، لذلك بإمكانك مواكبة هذه الموضة الرائعة التي تمنح وجه العروس لمسة مشرقة جداً، لكن احرصي على اختيار لون البلاشر الذي يتناغم مع لون بشرتك وألوان مكياجك بشكل عام بإمكانك تجربة بلاش Rouge Blush من ديور Dior، فهو يدوم لساعات طويلة، ويتميز لونه بتركيبته شديدة التغطية التي تضمن لوجه العروس إشراقة طبيعية لا تشوبها شائبة.

بودرة الوجه

لا يمكننا الحديث عن أساسيات مكياج عروس 2023 من دون ذكر بودرة الوجه، فهي اللمسة الأخيرة في مكياج بشرة العروس، والتي لها لمسة فائقة الجمال عليها لكن احرصي على اختيار أفضل أنواع بودرة الوجه لكي لا تواجهي أي مشاكل مثل التكتلات أو إبراز العيوب مثل الخطوط الدقيقة.

الهايلايتر

البشرة المتألقة هي من أساسيات مكياج العروس الضرورية في كل وقت وليس في 2023 فقط ولتحقيق هذا التألق، احرصي على استخدام هايلايتر سائل أو كريمي، فهو أفضل وأسهل طريقة لتبدو العروس رائعة في الصور وفي الواقع أيضاً.

الكونتور

إبراز ملامح الوجه المرغوب فيها وإخفاء غير المرغوب فيها باستخدام الكونتور، أصبح في السنوات الأخيرة الاتجاه الأبرز في مكياج المرأة عموماً ومكياج العروس بشكل خاص، وسيستمر كذلك في 2023، لكن مع الحفاظ على الملامح الطبيعية للعروس من دون تغييرها أو تبديلها لذلك الكونتور هو أحد أساسيات مكياج عروس 2023.

التعليقات