طريقة تنسيق البلايز المقلمة لشتاء هذا العام

طريقة تنسيق البلايز المقلمة لشتاء هذا العام
برزت موديلات البلايز المقلّمة المختلفة لهذا الموسم من خريف وشتاء 2022-2023 بالإضافة لطرق تنسيقها بشكل أنيق، شيك لكل سيدة تهوى الموضة.

و كان أبرزها النقشة المقلّمة عمودياً، أفقياً وبشكل مائل، من أبرز دُور الأزياء العالمية؛ حتى تناسب إطلالاتكِ الخريفية والشتوية الكاجوال اليومية، وتبتعدي عن الإطلالات المملة، وتنوّعي قليلاً، وفق (سيدتي).






في الآونة الأخيرة ظهرت موضة الأزياء المقلّمة البسيطة والأنيقة، وأصبح الجميع يريد اقتناء البلايز المقلّمة؛ لما تضيفه إلى المظهر من أناقة وجاذبية تعدّدت الألوان وبرز منها: الأسود، الأبيض، الأزرق، الأحمر والملوّن وغيرها من الألوان الرائعة التي تترك لكِ حرية الاختيار، بما يناسب ذوقكِ وشخصيتكِ.

و تُعتبر البلايز المقلمة من الستايلات الجميلة، التي يمكن أن ترتديها في فصل الشتاء؛ حيث إنكِ تجدينها بأكثر من درجة للون، وبأكثر من شكل، وبأكثر من لون؛ لأنها تتمتّع بألوان مبهِجة، وتعطيكِ إطلالة أنيقة وجذابة، لا تتردّدي بتنسيقها خلال هذا الموسم؛ خاصة وأنها تناسب جميع السيدات؛ فهي تعطي شكلاً رقيقاً ومختلفاً كما ظهرت بعدّة أشكال، أبرزها الأوف شولدر، بألوان مختلفة، وشهدت رواجاً كبيراً من جانب السيدات.

لا شكّ أن تنسيق البلايز المقلّمة مع السروال الدنيم، من أكثر الخيارات المعتمَدة للوك خريفي كاجوال مميّز تنسيقها مع سروال الدنيم، التصميم الأكثر اعتماداً في الإطلالات الكاجوال، يمنحك لوك يومياً مريحاً، وعلى الموضة في نفس الوقت للتغيير، اعتمدي البلايز المقلّمة لهذا الموسم من خريف وشتاء 2022-2023، ونسّقيها بهذا الأسلوب لإطلالة بعيدة عن الروتين الرائج وغير مملّة ولا مانع من تنسيقها بأسلوب فستان بمفردها، أو اعتمادها مع سروال ضيّق، شورت قصير، أو تنورة قصيرة، خيار مناسب لإطلالة خريفية مميّزة على الموضة.

البلايز المقلّمة الطويلة والواسعة، تمنحكِ إطلالة عصرية ستايلش، مهما اختلف التنسيق إذا كنتِ من محبّي الإطلالات المميّزة، اختاري هذا التصميم ونسّقيه بأسلوبكِ الخاص والمميّز؛ لإطلالة جذّابة على الموضة.

من المتعارف عليه، أن البلوزة إحدى القطع الهامة في خزانة ملابس السيدات؛ حيث إنها قطعة بسيطة أنيقة تتميّز بالجمال، وتعطي من ترتديها إطلالة مميزة أكثر من رائعة، كما أنها تناسب جميع الفئات العمرية المختلفة؛ فيوجد منها ما يلائم السيدات كبيرات السن، وأيضاً يوجد ما يناسب الفتيات.

و هناك مجموعة كبيرة من البلايز التي تُعرض في مجال الأزياء المختلفة، وتتعدّد من حيث التصميم الذي قد يكون منسدلاً أو فيه قَصات: قصير أو طويل والخامات التي تُستخدم في التصميم، منها الحرير، ومنها الجينز، وأيضاً الشيفون، ولا تنسَي النقوش التي تتمثّل في الورود، الخطوط الطويلة، الكارو، النقط أو السادة من دون نقوش نهائياً.

و يمكن ارتداؤها في جميع الأوقات، وذلك من خلال استخدامها مع بعض الإضافات، التي تلائم الغرض من ارتدائها؛ فيمكن الظهور في إطلالة كاجوال أو إطلالة كلاسيكية، ولا يوجد ما يمنع ارتداءها في إحدى السهرات الخاصة.

و تستعين الفتيات والسيدات بالبلايز في كلٍّ من الصيف والشتاء؛ ففي فصل الصيف يتم ارتداء البلوزة على سروال أو تنورة، أما في فصل الشتاء؛ فتكون البلوزة أسفل المعطف أو الجاكيت، أو تحت كنزة من الصوف، مع إظهار بعض تفاصيلها؛ للحصول على مظهر راقِ متميّز.

وأخيراً، إن الاختلاف الكبير في البلوزات المقلّمة، ساهم في بروز مجموعة كبيرة من الاختيارات الرائعة، التي تستطيع السيدة من خلالها تنسيق إطلالتها بصورة جميلة وأنيقة، في كل وقت بما يلائمه، ويتماشى معه.

التعليقات