المركز الإسلامي للإعلام والتوجيه: ستبقى فلسطين هي بوصلتنا

رام الله - دنيا الوطن
قال الأمين العام للمركز الإسلامي للإعلام والتوجيه محمد سليم اللبابيدي إن "إن المجتمع الدولي الذي حدد هذا اليوم بصورته يوماً عالمياً للتضامن مع الشعب الفلسطيني، هو من كان سبباً لبلاء هذا الشعب منذ اللحظات الأولى في تاريخ فلسطين"

وتابع في بيان بمناسبة اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني: " ألم يكن هذا المجتمع هو من تآمر على فلسطين أرضاً وشعباً وسلم مقدساتها وخيراتها لمن لا يستحقها".

من جانب آخر أكد اللبابيدي أن كل يوم يمر علينا ومقدساتنا وأرضنا مغتصبة هو يومٌ فُرض فيه الدفاع والجهاد بكل ما اوتينا من قوة وعزم لتحريرها فكل يومٍ وفلسطين بعيدة عنا هو بالنسبة لنا يوماً لنصرة فلسطين أرضاً وقضيتاً وشعباً ولآجئين.

كما وثمن الجهاد المستمر لأبناء شعبنا الغالي في الضفة الغربية والقطاع وهذه الثورة الحقيقية التي أشتعلت ولن تنطفئ بإذن الله الا والقدس الأسير قد نال حريته.

وأكمل :"هذه الثورة الصادقة التي أسقطت مقولتهم البالية: " الكبار يموتون والصغار ينسون ولم يعلموا أن الكبار قبل رحيلهم علموا صغارهم حب الوطن والجهاد.

ودعا اللبابيدي المجتمع الدولي الى الوقوف حقيقتاً خلف الشعب
الفلسطيني وتأمين أدنى أشكال الحياة الكريمة له خاصة في بلاد اللجوء التي ينتشر فيها، وفي أرضنا المغتصبة التي تتعرض يومياً لقطعان المستوطنين تعثو فيها فساداً، حينها سيكون حقاً يوماً عالمياً للتضامن مع الشعب الفلسطيني.

التعليقات