شاهدي: أرقى صبغات الشعر باللون البني الداكن لشتاء 2023

شاهدي: أرقى صبغات الشعر باللون البني الداكن لشتاء 2023
تعتبر صبغات الشعر البني بتدرجاته المختلفة، خصوصاً الداكنة منها، هي من أفضل الخيارات عموماً والعرائس خصوصاً، كونها تتناغم مع جميع ألوان البشرة وتبرز جمال تسريحات الشعر بجميع أشكالها المرفوعة والمنسدلة.

فإذا كنت من محبات ألوان الشعر الداكنة، نرصد لك في هذا المقال مجموعة صبغات شعر بني داكن لعروس، اخترناها من عروض الأزياء العالمية لربيع وصيف 2023، لتختاري منها ما يناسبك، وفق (سيدتي).

صبغة الشعر البني الشوكولاتة



تناسب صبغة الشعر البني الشوكولاتة، التي ستكون إحدى أكثر صبغات الشعر رواجاً للعرائس في 2023، البشرة الفاتحة والداكنة على حد سواء، إذ تساعد في تفتيح البشرة السمراء من جهة، وتمنح البشرة الفاتحة حيوية وإشراقة ونضارة بالتالي، تعد من أفضل الخيارات للعروس التي ترغب في التحول إلى صبغة الشعر البني الداكن.

صبغة الشعر البني بنغمات القهوة



صبغة الشعر البني هي أيضاً إحدى صبغات الشعر التي تلائم مختلف ألوان ودرجات البشرة، كما أنها تناسب جميع ألوان الشعر وهي تمنح الشعر لمعاناً رائعاً وتبرز جمالها وحيويته وهي ستكون رائجة جداً في ربيع وصيف 2023.

صبغة الشعر البني المتوسط



صبغة الشعر البني المتوسط هي بمثابة حل وسط بين البني الفاتح والبني الداكن، وهي خيار رائع لجميع العرائس دون استثناء، فهي تعمل على تغطية الشعر الأبيض بسهولة، كما أنها من أجمل ألوان الشعر التي ستكون رائجة في 2023، وهي بطبيعة الحال تلاقي شعبية كبيرة من النساء.

صبغة الشعر البني الغامق



تناسب صبغة الشعر البني صاحبات البشرة الفاتحة بشكل خاص، فهي تجعلها أكثر حيوية وعلى عكس الألوان الفاتحة التي تجعل البشرة الفاتحة باهتة ومملة، فإن صبغة الشعر البني الغامق تمدها بالنضارة وتجعلها نابضة بالحياة.

صبغة الشعر البني الكستنائي


لطالما كانت صبغة الشعر البني الكستنائي إحدى أكثر صبغات الشعر رواجاً وشعبية بين النساء عموماً والعرائس بشكل خاص، وهي ستكون صبغة الشعر الأبرز في ربيع وصيف 2023 فهي تناسب مختلف ألوان البشرة، وتضيف إلى إطلالة العروس جمالاً وجاذبية.

التعليقات