قلقيلية: افتتاح مختبر للحاسوب في فرع جامعة القدس المفتوحة

قلقيلية: افتتاح مختبر للحاسوب في فرع جامعة القدس المفتوحة
تعبيرية
رام الله - دنيا الوطن
افتتح اللواء رافع رواجبة محافظ  قلقيلية ود.عطية مصلح مدير الفرع مختبرا جديدا للحاسوب بفرع جامعة القدس المفتوحة في المحافظة بتبرع سخي من المحسن الكبير ورجل الاعمال المغترب في الولايات المتحدة الامريكية ابن محافظة قلقيلية (محمود عبد الله عبيد القدومي) وذلك عن روح والده،  حيث تبرع ب30 جهاز حاسوب مع طابعة بمواصفات عالية وصديقة للبيئة بقيمة 30 الف دولار، وسيتم استخدامها من قبل طلبة الجامعة في تخصصات الحاسوب.

وشارك في الافتتاح انسباؤه في مدينة قلقيلية المهندس محمود جمال نوارة وابراهيم جمال نوارة ممثلين عن المتبرع وأ. فراس شريم المرشد الاكاديمي ورئيس قسم شؤون الطلبة أ. امجد سليم ورئيس قسم المختبرات أ. محمد عودة.

ووجه المحافظ التحية للمتبرع واسرته شاكرا له هذا التبرع السخي، مترحما على روح والده، واكد على اهمية مختبر الحاسوب لطلبة الجامعة، والذي سيكون له الاثر الكبير في احداث نقلة نوعية في جودة التعليم، ودعا المغتربين واصحاب الايادي البيضاء للوقوف الى جانب المؤسسات وخاصة التعليمية والصحية منها، واضاف ان هذا التبرع السخي يعبر عن اصالة وانتماء المتبرع لوطنه.

بدوره، نقل د.عطية مصلح تحيات رئيس الجامعة أ. د سمير النجدي شاكرا المتبرع، مشيداً بدوره الريادي ودعمه للمسيرة التعليمية، داعياً الجميع للالتفاف حول الجامعة لتبقى منارة علم في محافظة قلقيلية.

وفي نهاية الافتتاح جرى تكريم عائلة المتبرع وتقديم درع تقديري باسم الجامعة وفعاليات المحافظة.