عاجل

  • بيان جيش الاحتلال: حركة حماس تتحمل مسؤولية كل ما يحدث من غزة

  • بيان جيش الاحتلال يزعم: طائرات حربية استهدفت موقع لتخزين المواد الخام المستخدمة في إنتاج الصواريخ وسط قطاع غزة

  • صفارات الإنذار تدوي في كفار عزة بغلاف غزة


أبو بكر يفتتح معرض حكاية تراثنا بفرع جامعة القدس المفتوحة بطولكرم

أبو بكر يفتتح معرض حكاية تراثنا بفرع جامعة القدس المفتوحة بطولكرم
توضيحية
رام الله - دنيا الوطن
افتتح محافظ طولكرم عصام أبو بكر وبمشاركة مدير فرع جامعة القدس المفتوحة بطولكرم د. يوسف ذياب عواد معرض حكاية تراثنا، وذلك بتنظيم من طلبة العلاقات العامة والإعلان بالتعاون مع مجلس الطلبة وحركة الشبيبة الطلابية، وبحضور قائد المنطقة العميد جمال أبو العز ومدراء الأجهزة الأمنية وأمين سر حركة فتح إياد جراد ورئيس مجلس الطلبة حسام الزيات، ومنسق الشبيبة فيصل عبد الخالق.

ونقل المحافظ أبو بكر تحيات الرئيس محمود عباس وتأكيده على أهمية مثل هذه المعارض والأنشطة، حفاظاً على الهوية الوطنية والتراثية وتعزيز الاهتمام بالمقتنيات التاريخية لأجدادنا وكبارنا، مشيداً بجهود فرع جامعة القدس المفتوحة بطولكرم، ومجلس الطلبة، وحركة الشبيبة الطلابية، وطلبة قسم العلاقات العامة والإعلان المشرفين على هذا المعرض، وكل ما تضمنه من زوايا تراثية وتاريخية.

بدوره، أشار عواد إلى اهتمام جامعة القدس المفتوحة – فرع طولكرم وبمبادرة طلبة قسم العلاقات العامة والإعلان بتنظيم معرض " حكاية تراثنا" انطلاقا من مبادئ الحفاظ على التراث والمقتنيات التراثية والشعبية الفلسطينية، مثمناً جهود المحافظ أبو بكر والمؤسسة الأمنية وحركة فتح على دعم مثل هذه الأنشطة

وأشار إلى دور مجلس الطلبة وحركة الشبيبة الطلابية وجميع الشركاء والجهات المختصة ذات العلاقة، على ما تضمنه المعرض من معروضات تراثية وملابس شعبية تاريخية فلسطينية.

وتخلل المعرض تعريف من طلبة قسم العلاقات العامة والإعلان ومجلس الطلبة وحركة الشبيبة الطلابية عن ما تضمنه المعرض من مواد ومقتنيات تاريخية فلسطينية، وذلك خلال جولة للمحافظ أبو بكر ومدراء الأجهزة الأمنية وأمين سر حركة فتح بطولكرم.