الاتحاد الفلسطيني للرياضة الجامعية ينجز بطولتي الريشة الطائرة والكيك بوكسينغ

الاتحاد الفلسطيني للرياضة الجامعية ينجز بطولتي الريشة الطائرة والكيك بوكسينغ
رام الله - دنيا الوطن
نظم الاتحاد الفلسطيني للرياضة الجامعية "عمادة شؤون الطلبة بالجامعات" بطولتي الريشة الطائرة والكيك بوكسينغ بالشراكة مع اتحاد الريشة الطائرة واتحاد الكيك بوكسينغ الأحد، في جامعة بيرزيت، وصالة ماجد اسعد بالبيرة، حيث جرت بطولة الكيك بوكسينغ على صالة ماجد اسعد بالبيرة بمشاركة لاعبين ولاعبات من مختلف الجامعات الفلسطينية، تحت رعاية شركة "جوال".

وحضر بطولة الريشة الطائرة كل من حسن ناصيف رئيس اتحاد الجامعات ويعقوب العيسة، رئيس اتحاد الريشة الطائرة، والمدير الفني تامر حمارشة، وعضوتيّ مجلس الإدارة نوال عساف، آلاء جولاني، و د. سامي نور، ممثل اللجنة الأولمبية، محمد بدير رئيس لجنة المسابقات واللجنة الفنية في الاتحاد الجامعي، والأعضاء طارق شلالفة، قتيبة علاونة، أحمد راضي وممثل جوال جريس الشامي .

وشارك في البطولة عشرات اللاعبين واللاعبات الذين مثلوا 9 جامعات هي بيرزيت، النجاح، القدس، خضوري، الجامعة العربية الإمريكية، الخليل، فلسطين الأهلية، بولتكنك فلسطين، الخضوري.

وأوضح العيسة، أن هذه البطولة تهدف إلى تسليط الضوء على المواهب الموجودة في الجامعات، والاستثمار فيها في المجال الفني والتحكيمي، من أجل توسيع قاعدة اللعبة وتطويرها.

وأشار العيسة إلى أن الاتحاد يعد ناشئاً ويعمل على الارتقاء بواقع اللعبة ومنظومتها والوصول إلى مستوى اتحادات غرب آسيا.

ونوه إلى مشاركة وفد الاتحاد في بطولة غرب آسيا للعبة الأخيرة وتحقيق المركز الثالث، كما يستعد لإشراك مدربين ومدربات في برنامج التدريب الدولي الذي سيقام في العاصمة الأردنية عمّان تحت إشراف اتحاد غرب آسيا.

وكان اختتم اتحاد الجامعات ايضا بالشراكة مع اتحاد الكيك بوكسينغ بطولة الجامعات للعبة التي أقامها في صالة ماجد أسعد بالبيرة، الأحد، وشارك في البطولة 32 لاعباً مثلوا 11 جامعة هي القدس، خضوري، بيت لحم، بولتكنيك فلسطين، بيرزيت، فلسطين الأهلية، النجاح، الجامعة الأمريكية، الخليل، الاستقلال.

وأكد سمير عثامنة، رئيس اتحاد الكيك بوكسينغ أن هذه البطولة تهدف إلى نشر اللعبة بين طلبة الجامعات وتعريفهم بها، وتسويقها على نطاق أوسع، بالإضافة إلى اكتشاف المواهب ورعايتها والاهتمام بها.

وأشار عثامنة إلى أن الاتحاد يهدف دوماً إلى نسج علاقات التعاون مع المؤسسات والاتحادات النوعية لإدخال لعبة الكيك بوكسينغ ضمن منظوماتهم الرياضية.

وشكر عثامنة جهود كافة القائمين على النشاط من إدارة الاتحاد ولجانه الفنية ولجان الاتحاد الجامعي وشركة "جوال" لرعايتها لهذا النشاط.

فيما قدم رئيس اتحاد الجامعات الرياضي حسن ناصيف الشكر والتقدير للشركة الراعية جوال على رعايتها للبطولتين وثمن دور الاتحادين اتحاد الكيك بوكسينغ واتحاد الريشة الطائرة على جهودهما في انجاح البطولتين شاكرا لهما مشاركتهما الكبيرة مع اتحاد الجامعات لانجاح الحدث الرياضي الجامعي، مقدما التهنئة للفائزين والفائزات وللمشاركيت والمشاركات في البطولتين متمنيا تمام النجاح والتوفيق لقادم البطولات الجامعية في قادم المواعيد.



التعليقات