مصري ينتقم من زوجته ويقتل طفله الرضيع بطريقة مروعة

مصري ينتقم من زوجته ويقتل طفله الرضيع بطريقة مروعة
صورة تعبيرية
تخلى مواطن مصري عن مشاعر الإنسانية، وأقدم على ارتكاب جريمة قتل طفله البالغ من العمر 9 أشهر فقط، وذلك بوضع جير داخل لبن الرضاعة، وفقًا لاتهامات الزوجة ضد زوجها.

وقررت جهات التحقيق منذ قليل، في القضية رقم 4372 لسنة 2022 إداري مركز شرطة طهطا حجز س. أ. م. م 34 سنة وزوجته ص. ع. م ح 26 سنة بديوان مركز شرطة طهطا على أن يتم عرضهما عليها صباح باكر رفقة عبوة اللبن المتحفظ عليها ورفقة تحريات المباحث، وفق (الأسبوع).

و كان طفل يبلغ من العمر 9 أشهر لقى في الساعات الأولى من صباح اليوم مصرعه عقب إصابته بحالة تسمم غذائي داخل مستشفى طهطا العام عقب إتهام والدته لواده بوضع مادة الجير له بلبن الرضاعة للتخلص منه لعزمه طلاق والدته بسبب خلافات زوجية بينهما تم ضبط المتهم والذى أعترف بارتكابه للواقعة لذات السبب.

و كان اللواء محمد عبد المنعم شرباش مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا بوفاة طفل رضيع يبلغ من العمر 9 أشهر وذلك بدائرة مركز شرطة طهطا شمالي محافظة سوهاج عقب قيام والده بوضع ماده جيريه له باللبن وتم ضبطه.

وبالفحص تبين من خلال بوصول الطفل "ممدوح س ا م" البالغ من العمر 9 أشهر ويقيم دائرة المركز إلى مستشفى طهطا العام يعاني من حالة إعياء وقيئ ادعاء تسمم غذائي.

وبسؤال والدته المدعوة صفاء ع م ح 26 سنة ربة منزل وتقيم بذات الناحية بأنه أثناء قيامها بإعداد وجبة لبن لنجلها بالمنزل فلاحظت تغيير لون اللبن واتهمت زوجها المدعو «سامي ا م م»، 34 سنة، موظف بالإدارة الصحية ويقيم بذات الناحية بالتسبب في ذلك.

و تم ضبطه وبمواجهته اقر بارتكاب الواقعة وأقر بقيامه بوضع مادة الجير باللبن للتخلص من نجله لاعتزامه طلاق والدته تم تحرير محضرا بالواقعة وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق وأصدرت قرارها السابقة.


التعليقات