أسهل طريقة لتنسيق السترات القصيرة للرجال

أسهل طريقة لتنسيق السترات القصيرة للرجال
يمتلئ فصل الشتاء بالملابس الأنيقة والكلاسيكية مثل السترات القصيرة للرجال والبدل بمختلف أشكالها مهما تغيّرت اتجاهات الموضة، سيظل فصل الشتاء هو المعبّر عن الأناقة بشكلها التقليدي.

أنيقة وعملية في نفس الوقت

على الرغم من أن تنسيق السترة القصيرة مع البلوفر ذي الرقبة العالية يعتبر ذا طابع كلاسيكي إلا أنه في نفس الوقت عصري، وهذا ما يجعلها مناسبة للارتداء في مختلف الأوقات خاصة فيما يتعلق بالعمل؛ لأنها تضمن للرجل إطلالة أنيقة وعملية في نفس الوقت، وفق (سيدتي).

فلم لا تنسّق السترة أيضاً مع بلوفر وقميص فهي من الخيارات الكاجوال التي يمكن اللجوء إليها في العمل بشكل خاص إذا كان البنطال المعتمد معها من الجينز أو الجبردين.







في حال كنت من محبّي الإطلالات الكلاسيكية فارتداء السترة مع بدلة كاملة بربطة عنق أو بدون، من الخيارات المناسبة للعمل ولمقابلات العمل بوجه عام، ولكنها غير محبّذة ويراها البعض مبالغاً فيها للخروج مع الأصدقاء أو الزيارات العائلية، حيث إن صيحة ارتداء طبقات متعدّدة من الملابس واحدة من الصيحات التي لاقت رواجاً في عالم الموضة في الفترة الأخيرة، وهذه الصيحة شبابية، ويمكن اعتمادها في مختلف أوقات النهار بالطبع، وفي مختلف المناسبات؛ لأنها تجمع بين الأناقة والعملية في نفس الوقت.

و لمحبّي الملابس الرياضية بات بإمكانك اعتماد السترة الرياضية مع الملابس الرياضية، ولكن هذه الإطلالة لا يمكن تطبيقها في كل وقت ولا في الإطارات الرسمية مثل العمل، لذلك قد يرى البعض أنها لا تناسب الملابس الرياضية، ولكن لا مانع من ارتدائها معها على الإطلاق لأن تنسيقها بات متاحاً بأكثر من طريقة وأسلوب.

مع اقتراب فصل الشتاء، لا تزال تبحث بالتأكيد عن سترات رجالية تحميك من البارد القارس، وتوفر لك الدفء أينما ذهبت وهذا العنصر من الملابس الخارجية لا يمكنك أن تستغنى عنه كعنصر أساسي في خزانة ملابسك ما رأيك بهذا الموديل من علامة بول سميث Paul Smith بلونه الأسود الأنيق وقصّته الناعمة جداً.

الكلاسيكية والرياضية

ثمة سترات رجالية قصيرة عديدة متنوّعة من حيث الموديلات والألوان سواء سترتديها مع بنطلون جينز وقميص، أو مع ثلاث قطع كلاسيكية وربطة عنق، أو حتى مع أحذية أوكسفورد أو أحذية الصحراء القاسية، فإن السترة الرجالية سوف تكمل مظهرك تماماً وتجعلك تشعر بالدفء في الطقس البارد خاصة وأنها تعدّ من بين الملابس التي يسهل عليك تنسيقها بطرق وأشكال مختلفة تلائم إطلالتك سواء الكاجوال منها أو الكلاسيك.

فعلى سبيل المثال يكون في مقدورك أن تنسّق سترتك للإطلالات الكاجوال، مع تيشيرت أبيض وبنطال جينز أو حتى جبردين وفي حال ساد البرد القارس، يمكنك أيضاً استبدال السويت شيرت بقطعة التيشيرت أما بخصوص السترات الواقية من المطر، فهذه يمكن تنسيقها عبر ارتدائها مع البدلات بأنواعها وتصميماتها المختلفة.

وإذا كنت ترتدي بذلة كاملة فيكون في مقدورك أيضاً أن تنسق السترة مع بدلتك سواء أكانت للإطلالات الرسمية أو حتى مع بلوفر هذا وقد برزت خلال هذا الموسم السترات الكاروهات التي سيكون باستطاعتك ارتداء البنطال الكاروهات معها أيضاً هناك سترات رجالية قصيرة مثل هذا التصميم الذي برز لدى علامة ستريت فاشن Street Fashion هو مثالي للرجال طوال القامة.

هنا ينبغي عليك أن تمزج بين السترة القصيرة مع ملابس في أنماط متنوّعة، من الكلاسيكية إلى الرياضية الأنيقة هذه السترة تحمي تماماً من رياح الشتاء الباردة والصقيع وأخيراً فيما يتعلق بألوان السترات الرجالية القصيرة لهذا الموسم والأكثر شيوعاً فقد برز منها الأسود، الأزرق الداكن والرمادي.

التعليقات