شاهدي: أجمل تسريحات الشعر المرفوعة لعروس شتاء 2023

شاهدي: أجمل تسريحات الشعر المرفوعة لعروس شتاء 2023
تتواجد خيارات تسريحات شعر العروس التي تقدمها لك العروض العالمية كثيرة ومتنوعة جداً، فتسريحات شعر عروس 2023 أنثوية وناعمة وتبرز ملامح العروس بأفضل طريقة ولحصر الخيارات، اخترنا لكِ في هذا المقال خمس تسريحات شعر مرفوعة لعروس 2023؛ لتختاري من بينها ما يناسبك.

تسريحة الكعكة مع خصلات الشعر الويفي المنسدلة على جانبي الوجه


هذه التسريحة أنيقة وحيوية في الوقت نفسه، فتسريحة الكعكة غنية عن التعريف، كونها إحدى أكثر تسريحات الشعر رواجاً وجمالاً وأناقة، لكن خصلات الشعر الويفي المنسدلة على جانبي الوجه تمنح العروس مظهراً حيوياً، وتجنّب العروس الوقوع في فخ الرتابة والإطلالات التقليدية، وفق (سيدتي).

تسريحة الكعكة الفوضوية مع الغرة الجانبية المسحوبة بشكل عفوي



هذه التسريحة ناعمة ومرحة وتضمن للعروس مظهراً جذاباً، وهي خيار مثالي للعرائس صاحبات الشعر الخفيف؛ لأنها تضيف حجماً إلى الشعر، كما أن الغرة الجانبية المسحوبة إلى الخلف مع بعض خصلات الشعر النازلة، تضيف لمسة مميزة إلى إطلالة العروس.

تسريحة الكعكة المنخفضة المصقولة



هذه التسريحة هي إحدى تسريحات شعر العروس الكلاسيكية الخالدة التي تكون رائجة في كل المواسم وهي ستكون الأكثر رواجاً في عام 2023، لتسلط الضوء على ملامح العروس، وتجعل وجهها مرفوعاً ومشدوداً، وهي مثالية لجميع أشكال الوجوه ولمختلف أطوال الشعر.

تسريحة الشينيون الفرنسية المزينة بتاج فخم



وإذا كنتِ من محبات إطلالات العروس الفخمة، فلا تترددي في اعتماد تسريحة الشينيون الفرنسية الناعمة المزينة بتاج فخم مرصع بالأحجار الكريمة، مع الفرق النصفي والغرة المسحوبة إلى الخلف، وهي تسريحة تضمن لكِ مظهر عروس كالأميرات تماماً.

تسريحة ذيل الحصان المنخفضة مع الغرة الويفي الفضفاضة



تعد هذه التسريحة نسخة متجددة من تسريحة ذيل الحصان المنخفضة الكلاسيكية، تضيف حيوية وجمالاً إلى إطلالة العروس وهي ترتكز على الفرق النصفي والغرة الويفي المسحوبة بشكل فضفاض إلى الخلف، ويبدو أنها ستكون الأكثر رواجاً وشعبية بين العرائس في 2023.

التعليقات