كيفية تنسيق الإطلالة الشتوية باللون الأزرق مع الأحمر

كيفية تنسيق الإطلالة الشتوية باللون الأزرق مع الأحمر
تلاحظ الفتيات ممن يحبون ملاحقة ومجاراة الموضة إمكانية ارتداء اللون الأزرق والأحمر في جميع الإطلالات المختلفة، وفي حال كنتِ من محبّات البساطة؛ باستطاعتكِ أن تنسّقي إطلالتكِ بالكامل من اللون الأزرق مع الأحمر.

اللون الأحمر من الألوان الدارجة الجريئة والصارخة التي تفضلها الكثير من السيدات تتعدّد درجاته وكلها مذهلة، ولأن هذا اللون قد ظهر موضة ضمن ألوان الشتاء لهذا الموسم، لا بدّ من تنسيقه مع الأزرق لإطلالة ساحرة وجذّابة لا مثيل لها، وفق (سيدتي).

يمكنكِ القيام بذلك بكل سهولة فقط؛ لأن الأزرق مع اللون الأحمر من الطلّات المميزة والمختلفة التي تظهر أناقتكِ في مختلف الأوقات والمناسبات.

لا شكّ أن اللون الأزرق ما زال يسيطر على صيحات موضة 2023، بعدما لاقى رواجاً كبيراً الصيف الماضي، ولكن أغلب السيدات تواجه صعوبة في تنسيقه؛ خوفاً من أن تكون الإطلالة مبالغاً بها، لذلك من الألوان المحبَّبة لهن هو ارتداؤه مع الأحمر على سبيل المثال.

و يمكنكِ ارتداء قميص باللون الأزرق مع تنورة حمراء أو العكس صحيح، أو حتى البنطلون من الأزرق الفاتح مع بلوزة باللون الأحمر، بالإضافة إلى تنسيق حقيبة صغيرة باللون الأحمر مع بنطلون أو بلوزة بالأزرق اختاري أياً من درجات اللونين ونسِّقيهما معاً.

لا يوجد أفضل من إطلالة ناعمة وهادئة بهذين اللونين، فاختياركِ لقطعة من ملابسكِ بالأزرق الساطع أو الهادئ وتنسيقها مع قطعة أخرى بالأحمر الهادئ؛ يمكن ببساطة أن يمنحكِ إطلالة ناعمة وبسيطة للغاية.

قد يبدو الأمر غريباً بالنسبة لكِ، ولكن إن كنتِ من متابعات صيحات الموضة، فبالتأكيد لاحظتِ أنه يمكنك ارتداء اللونين معاً في حال كنت من مؤيدات البساطة لِمَ لا ترتدين إطلالتكِ بالكامل من اللونين الأزرق والأحمر وتنسِّقيها مع حقيبة وحزام أحمر اللون على سبيل المثال.

أما إن كنتِ من محبّات الألوان؛ فيمكنكِ ارتداء تيشيرت باللون الأزرق، وإكماله مع بنطلون أو تنورة باللون الأحمر والعكس صحيح.

لإطلالة مشرقة ومختلفة، جرّبي الأحمر مع اللون الأزرق السماوي، يمكنكِ اعتمادهما مع الإطلالات الرسمية أو الملابس الكاجوال؛ كارتداء بلوزة باللون الأحمر مع بنطلون باللون السماوي.





يعتبر اللون الأزرق بالطبع من الألوان الأكثر تناسقاً مع الأحمر، خاصة في الملابس، فهما من الألوان التي تجعل طلتكِ أكثر عصرية، وتمنحكِ الأناقة في جميع الأوقات يمكن ارتداء اللونين مع الملابس العصرية أو الكلاسيكية.

و الأزرق من الألوان الراقية التي تمنحكِ مظهراً كلاسيكياً، وهو مناسب جداً مع اللون الأحمر، ويسهل تنسيقه معه، فمثلاً لم لا تختارين بلوزة باللون الأحمر مع تنورة باللون الأزرق؟ أو حتى ارتداء قميص باللون الأحمر المنقوش مع قطعة أخرى سادة باللون الأزرق؟! ويمكن اختياره مع الملابس الكلاسيكية؛ لتظهري بطلّة راقية ومثالية.

ننصحكِ بالتفكير بهذه الإطلالة الناعمة من علامة روبرتو توريتا Roberto Torretta المؤلفة من قميص طويل باللون الأحمر وفوقه جاكيت قصير باللون الأزرق الداكن مع تنورة قصيرة أيضاً باللون البنّي؛ لإطلالة نهارية شبابية وعصرية.

لِمَ لا تنسِّقين اللون الأزرق مع الأحمر بمختلف درجاتهما؟! ومازال هذان اللونان يتصدَّران صيحات الموضة لهذا الشتاء، لذلك ننصحكِ بتجربتهما في إطلالاتكِ الخريفية، وإن كنتِ تبحثين عن مزيد من البريق والتألُّق؛ اقتني الاثنين بدرجاتهما الفاتحة والساطعة.

إن المزج بين اللونين الأزرق والأحمر هو المفضل إذا كنتِ تمتلكين قدراً كبيراً من الجرأة، اختاري الأزرق الداكن ونسِّقيه مع الأحمر الساطع، وبهذه الطريقة ستحصلين على إطلالة أنيقة ومتوازنة.

و يمكنكِ ارتداء أجمل الفساتين الشتوية باللون الأزرق الفاتح مع حذاء وحقيبة باللون الأحمر، ولا مانع من وضع حزام باللون الأحمر في إطلالتكِ إذا كنتِ تريدين إطلالة حيوية.

التعليقات