عاجل

  • صفارات الإنذار تدوي في كفار عزة بغلاف غزة


موظفو المشرق للتأمين قصة نجاح وتفاني بالعمل لأكثر من 20 عامأ

موظفو المشرق للتأمين قصة نجاح وتفاني بالعمل لأكثر من 20 عامأ
تعبيرية
رام الله - دنيا الوطن
كرَّمت المشرق للتأمين عدداً من الموظفين الذين عملوا لديها لأكثر من عشرين عاماً، تقديراً لجهودهم المبذولة وتفانيهم في العمل ومشاركتهم الفاعلة في خدمة وتطوير الخدمات التي تقدمها الشركة للجمهور الفلسطيني لأكثر من عشرين عاماً.

من جانبه عبر الرئيس التنفيذي أيوب زعرب عن شكره وامتنانه للمساهمات الكبيرة التي قدمها الموظفون خلال سنوات عملهم متمنياً لهم المزيد من التوفيق والنجاح، مشيرًا إلى أن المشرق للتأمين لا تدخر جهدًا في دعم العاملين لديها، لاسيما من قضوا سنوات طويلة من العمل الجاد فيها. وأكد على استثمار الشركة في العاملين لديها باعتبارهم رأس المال البشري الذي يتمتع بالخبرة والمهارة والمعرفة. كما وأثنى على روح الفريق الواحد التي يتحلى بها كافة موظفي الشركة على اختلاف مناصبهم.

وتحدث المدير العام للشركة نهاد أسعد عن العلاقة الطيبة التي تربط  الادارة والموظفين جميعاً كأسرة واحدة، وأثنى على تكامل الادوار بين مختلف الدوائر من اجل تحقيق رسالة ورؤية واهداف الشركة. كما وحث الموظفين على استمرار العطاء والتفاني في العمل، مما له نتائج ايجابية على كافة المستويات.

وفي الختام تم تكريم ستة من الموظفين، وهم السيدة سهير الزين التي عملت في الشركة لمدة 29 عاماً، والسادة فرج الرفاعي - 27 عاماً وليث كراجة – 25 عاماً وابراهيم ذياب - 23 عاماً وهشام مشاقي – 22 عاماً وسامر موسى – 20 عاماً.

ومن الجدير بالذكر أن ادارة المشرق للتأمين قد عمدت ومنذ التأسيس على توظيف أكثرمن 29 عاما من الخبرة الواسعة والمتينة في قطاع التأمين من اجل تقديم خدمات تأمين متنوعة تلبي حاجات كافة شرائح المجتمع الفلسطيني، الى جانب توفير آلاف فرص العمل. هذا بالاضافة الى مشاركتها المجتمعية وتوجيهها نحو مفهوم الشراكة مع المجتمع المحلي لمواجهة التحديات.

وتتركز استراتيجية المشرق للتأمين على تعزيز ثقافة الابتكار في صناعة التأمين، وتقدم الدعم الكامل لكافة العاملين فيها من اجل تحفيزهم على الابداع والمشاركة في تطوير ورقمنة الخدمات النوعية التي تقدمها الشركة للجمهور الفلسطيني.

التعليقات