للرجال.. إليك أنسب الأحذية الرياضية من وحي النجوم لإطلالات مناسبة للمونديال

للرجال.. إليك أنسب الأحذية الرياضية من وحي النجوم لإطلالات مناسبة للمونديال
ينوي العديد من الأشخاص حضور كأس العالم لهذا العام؛ لذلك يجب أن تختاري الحذاء الرياضي المناسب لأجواء المونديال نظراً لكونه مُريحاً وعملياً ويتناسب مع مختلف الإطلالات.

ومن النجوم الشباب العاشقين للأحذية الرياضية في معظم إطلالاتهم أحمد فهمي وتامر حسني وتختلف تصميمات الأحذية الرياضية كما تختلف ألوانها؛ فيمكن أن تُعتمد على أكثر من إطلالة وتتوافق مع جميع الأذواق، وفق (سيدتي).

أحمد فهمي بحذاء رياضي باللون الأصفر



اعتمد النجم أحمد فهمي حذاءً رياضياً مصمماً من جلد العجل باللون الأصفر بنعل مرتفع من المطاط باللون الأصفر وكعب باللون الأسود ومقدمة أمامية باللون الأصفر، جاءت بأشكال باللونين الأسود والأبيض.

وصُمم لسان الحذاء من الجلد بتصميم بارز باللون الأصفر، وجوارب من Nike باللون الأسود، ونسَّق أحمد فهمي معه سروالاً أسود ضيقاً، وجاكيت باللون الأسود، وبلوفر باللون الأحمر، مع نظارة شمسية بعدسات باللون الأسود.

باسل خياط بحذاء رياضي باللون الأسود



اعتمد النجم باسل خياط في هذه الإطلالة حذاءً رياضياً باللون الأسود مصنوعاً من القماش ذا نعل مرتفع باللون الأبيض، وجاءت الأربطة طويلة باللون الأبيض وصُمم الجزء الأمامي من الحذاء باللون الأبيض، وارتدى قميصاً باللون الأسود وسروالاً باللون الأبيض.

تامر حسني بحذاء رياضي باللون الأبيض



وفي هذه الإطلالة ارتدى النجم تامر حسني حذاءً رياضياً باللون الأبيض، صُمم من جلد العجل باللون الأبيض، وبنعل مرتفع من المطاط باللون الأبيض، ومقدمة أمامية مُدببة مع الأربطة ذات اللون الأبيض، ونسَّق معه سروالاً باللون الرمادي، وتيشرت مطبَّع باللون الرمادي.

أحمد فهمي بحذاء رياضي ملون

اختار الفنان أحمد فهمي في هذه الإطلالة حذاءً رياضياً ملوناً مصنوعاً من الجلد باللون الأحمر، وجاء نعل الحذاء بشكل مرتفع ملون، مع مقدمة الحذاء باللون الفسفوري، مع لسان الحذاء الملون والأربطة القماشية باللون الفسفوري واعتمد معه شورت باللون الأوف وايت، وتيشرت قطن باللون الأبيض، واختار نظارة شمسية ذات عدسات باللون الأحمر، وحقيبة ظهر باللون الأصفر.

التعليقات