إليك أهم المعلومات عن هاتف "Samsung Galaxy A34" الجديد

إليك أهم المعلومات عن هاتف "Samsung Galaxy A34" الجديد
أوضحت تسريبات حديثة عن احتمال انضمام هاتف سامسونج الجديد Galaxy A34 لجهازها Galaxy A54 المقرر الإعلان الرسمي عنه في يناير/كانون الثاني.

في وقت سابق من هذا الشهر، انتشرت العروض الأولى المسربة لجهاز سامسونج الجديد Samsung Galaxy A54، قبل الإعلان الرسمي الذي يُشاع أنه سيكون في شهر يناير/كانون الثاني 2023، وفق (العين الإخبارية).

وفي نفس الوقت، أظهرت تسريبات أن هاتف سامسونج الجديد Galaxy A34 قد ينضم إلى A54، في العرض القادم من الشركة الكورية الجنوبية.

ويشبه تصميم Galaxy A34 بشكل كبير جدا تصميم A54، وهذا ليس مفاجئا بالنظر إلى أن الهاتفين سيكونا جزءًا من نفس عائلة الأجهزة المتوسطة في محفظة الشركة الكورية.

والموضوع الأكثر تركيزا في الهاتف الجديد هو أن كل كاميرا تحصل على نتوءها الخاص، كما أن التصميم الجديد لهاتف سامسونج Galaxy A34 يذكر بهاتف Galaxy S22 Ultra.

وجاء تصميم هاتف Galaxy A34 بشكل متطور رغم انتمائه إلى الفئة المتوسطة، وهذه ليست المرة الأولى التي تفعل فيها شركة سامسونج شيئا كهذا، و مقاس Galaxy A34 يبلغ 161.3 × 77.7 × 8.2 ملم، كما يأتي الهاتف بشاشة مسطحة مقاس 6.5 بوصة وشق قطرة الماء "Infinity-U"، و هذه نقطة اختلاف واحدة مع A54، التي تختار الثقب ذا المظهر الأكثر تطوراً.

ويحتوي هاتف Galaxy A34 على ثقب سماعة رأس مقاس 3.5 ملم في الجزء السفلي، ومستشعر بصمات الأصابع مدمج في زر الطاقة، وسيتم تقديم هاتف Galaxy A34 باللون الأسود من بين ألوان أخرى.

وبالمقارنة مع الطراز السابق Galaxy A33، تأتي شاشة A34 بزيادة بمقدار 0.1، وقد يكون هذا هو السبب في أن الهاتف نفسه أكبر قليلاً في جميع الأبعاد من طراز 2022.

و أشيع أيضا في يوليو/تموز الماضي، فقد تخلص هاتف Galaxy A34 من مستشعر العمق، مما يعني أنه يحتوي على حلقة كاميرا أقل في الخلف أيضا.

التعليقات