مواجهات حاسمة.. تعرف على مواعيد مباريات اليوم في المونديال والقنوات الناقلة

مواجهات حاسمة.. تعرف على مواعيد مباريات اليوم في المونديال والقنوات الناقلة
رام الله - دنيا الوطن
تتواصل منافسات بطولة كأس العالم قطر 2022 اليوم السبت، بسلسلة مباريات مثيرة وحاسمة، يترقبها الآلاف من عشاق ومتابعي كرة القدم حول العالم، ومن المقرر أن تقام أربع مباريات جديدة، ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات.

وسيواجه المنتخب التونسي نظيره الأسترالي، الساعة 1:00 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 12 بتوقيت مصر وفلسطين، الساعة 2:00 بتوقيت الإمارات، وستنقل المباراة على قناة الكأس اكسترا 1 + 2 وسيعلق عليها خالد الحدي وهيكل الصغير على الترتيب، كما ستنقل على بي إن ماكس 1 وسيعلق عليها رؤوف خليف.

وسيلعب المنتخب البولندي أمام نظيره السعودي، الساعة 4:00 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 3:00 بتوقيت فلسطين ومصر، الساعة 5:00 بتوقيت الإمارات، وستنقل المباراة على قناة الكأس اكسترا 1 + 2 وسيعلق عليها خليل البلوشي وسمير المعيرفي، كما ستنقل على قناة بي إن ماكس 2 وسيعلق عليها حسن العيدروس.

كما سيواجه المنتخب الفرنسي نظيره الدانماركي، الساعة 7:00 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 6:00 بتوقيت مصر وفلسطين، الساعة 8:00 بتوقيت الإمارات، وستنقل المباراة على قناة الكأس اكسترا 1 + 2 وسيعلق عليها مشاري القرني ومنتصر الأزهري على الترتيب، كما ستنقل على قناة بي إن ماكس 1 وسيعلق عليها عصام الشوالي.

وسيواجه المنتخب الأرجنتيني نظيره المكسيكي، الساعة 10:00 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 9:00 بتوقيت مصر وفلسطين، الساعة 11:00 بتوقيت الإمارات، وستنقل المباراة على قناة الكأس اكسترا 1 + 2 وسيعلق عليها أحمد الطيب وسمير اليعقوبي، كما ستنقل على قناة بي إن ماكس 2 وسيعلق عليها حفيظ الدراجي.

التعليقات