ما تفاصيل الوعكة الصحية الخطيرة التي مرت بها أنغام؟

ما تفاصيل الوعكة الصحية الخطيرة التي مرت بها أنغام؟
أنغام
أثارت الفنانة المصرية أنغام قلق وخوف متابعيها وجمهورها عليها، وذلك بعدما تعرضت لوعكة صحية جديدة تعرضت لها اضطرت لإجراء عملية جراحية كبيرة أدت إلى مضاعفات تطلبت احتجازها في المستشفى والبقاء به حتى الآن تحت الرعاية الطبية.

و تعتبر الفنانة أنغام من أكثر الفنانات التي لها تاريخ طويل مع الأزمات الصحية شديدة الصعوبة خلال العام الحالي، ونتيجة خضوعها لعملية جراحية طارئة، نتج عنها مضاعفات خطيرة، وأدى إلى استئصال الرحم بالكامل، بالإضافة إلى إصابتها بشلل تام في الأمعاء، وفق (سيدتي).

و تخضع "أنغام" إلى الرعاية الطبية بالمستشفى في الوقت الحالي، ورغم سعيها للإيفاء بالتزاماتها الفنية تجاه الجمهور، حيث كانت تقدم برنامجاً على فضائية DMC، ولكنها لن تستطيع استكماله حتى تمام الشفاء، كذلك اضطرت الفنانة لإلغاء جميع حفلاتها الغنائية المرتقبة، مما جعلها تتقدم باعتذار إلى الجمهور وتطالبهم بالدعاء.


 



وشكّل تدهور حالة أنغام الصحية صدمة للوسط الفني، وطالب الفنان هاني شاكر الجمهور بالدعاء لها، متمنياً عودتها لفنها، كما تمنت الفنانة أصالة الشفاء لأنغام والعودة لأبنائها وفنها، ووجّه الفنان أحمد سعد رسالة دعم، حيث وصفها بـ"إحساس العالم".

فيما تفاعل العديد من النجمات مع بيان الحالة الصحية التي نشرته الصفحة الرسمية لأنغام على مواقع التواصل الاجتماعي، أبرزهنّ: "هند صبري" و"منة شلبي" و"سميرة سعيد" و"وفاء عامر" وبوسي شلبي"، متمنيات الشفاء العاجل لها.


التعليقات