بتهمة حيازة مخدرات.. الشرطة المصرية تحقق مع الفنانة منة شلبي

بتهمة حيازة مخدرات.. الشرطة المصرية تحقق مع الفنانة منة شلبي
الفنانة منة شلبي
رام الله - دنيا الوطن
كشفت وسائل إعلام مصرية، الجمعة، أن جهات التحقيق المصرية تحقق مع الفنانة منة شلبية لحيازتها أنواع مختلفة من المواد المخدرة.

ووفق موقع (القاهرة 24)، فإن جهات التحقيق بالنزهة بدأت التحقيق مع الفنانة شلبي بتهمة حيازة منتجات بها مادة الماريجوانا المخدرة وهي قادمة من نيويورك.

وتابع الموقع: أنه بعد القبض على الفنانة شلبي، وجدت الشرطة بحوزتها بعض المنتجات الداخل في صناعتها مادة الماريجوانا المخدرة، حيث كان بحوزتها مستحضر تجميل من شركة أمريكية تسمى "SMOKE SESSIONS" داخل في صناعتها مخدر الماريجوانا، وتبلغ قيمته 64 دولارًا.

وأضاف: كما وجدت الشرطة المصرية بحوزتها أكياس علكة داخل في صناعتها أيًضا مخدر الماريجوانا، من شركة تسمى "thereallemonnade"، والجدير بالإشارة أن تلك المنتجات التي كانت بحيازة منى شلبي غير مسموح بتداولها داخل مصر، وذلك بسبب احتوائها على مواد مخدرة.

في السياق، كشفت التحقيقات الأولية أنه في أثناء خضوع منة شلبي للتفتيش داخل جمارك مطار القاهرة عثر بحوزتها على كمية من المواد المخدرة، وتم التحفظ عليها وتحرير مذكرة بالواقعة، وجارِ التحقيق معها، وأمرت الجهات الأمنية بالتحفظ عليها، لحين استكمال الإجراءات القانونية.

كما وكشفت التحقيقات الأولية أنه في أثناء خضوع منة شلبي للتفتيش داخل جمارك مطار القاهرة عثر بحوزتها على كمية من المواد المخدرة، وتم التحفظ عليها وتحرير مذكرة بالواقعة، وجارِ التحقيق معها، وأمرت الجهات الأمنية بالتحفظ عليها، لحين استكمال الإجراءات القانونية.



التعليقات